عاجل

اخبار العالم دفاع المستريح: موكلي يتلقى تهديدات بالقتل خشية فضحه مسؤولين كبار بالدولة

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

المستريح

ناشد المحامي ضياء الدين الجارحي، دفاع رجل الأعمال المتهم أحمد مصطفى الشهير بـ"المستريح"، وزارة الداخلية بتوفير الحماية اللازمة لموكله، لتعرضة للتهديد بالقتل داخل محبسة لحماية أسرار المناديب وكبار المسئولين بالدولة، شركاءه في عمليات تلقي الأموال.

 

كان «الجارحي»، صرح أن موكله لا يستطيع التصرف في أموال الضحايا بمفرده لانها تخص ايضا مندوبين ومسئولين في الدولة لا يستطيع الافصاح عن اسمائهم خوفا على حياته.

 

وقضت محكمة الجنايات الاقتصادية برئاسة المستشار عبد الناصر أبو سحلي، السبت الماضي، بمعاقبة رجل الأعمال أحمد مصطفي الشهير بـ"المستريح" المتهم بالاستيلاء على 53 مليون جنيه من أموال المجني عليهم بالحبس لمدة ١٥عاما وتغريمه ١٥٠مليون جنيه وإلزامه برد ٢٦٦مليونا. واكد دفاع المتهم انه سيتقدم بطعن علي الحكم امام محكمة النقض فور استلام الحيثات استنادا الي اخلال بحق الدفاع مما يجعل الحكم شابه العوار

 

وطالبت النيابة بتحقيق القصاص العاجل وتوقيع أقصى عقوبة عليه ووصفته بمغتصب أموال وأحلام الفقراء والبسطاء، واستندت النيابة خلال مرافعتها إلى نص المادة 164 من قانون الجرائم الجنائية لتوافر الركنين المادي والمعنوي في هذه الجريمة حيث إن المتهم تلقى أموال المواطنين بناء على اتفاق مبرم بين الطرفين بغرض توظيف أموالهم مقابل فوائد متفاوتة في مشاريع مختلفة في عدة مجالات ومنها السيارات والهواتف والعقارات.

 

الخبر | اخبار العالم دفاع المستريح: موكلي يتلقى تهديدات بالقتل خشية فضحه مسؤولين كبار بالدولة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوفد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق