عاجل

اخبار العالم الان الاستخبارات الكورية تجتمع بشأن الإرهاب الإلكتروني من بيونج يانج

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أوضحت وكالة الاستخبارات الوطنية في كوريا الجنوبية اليوم الإثنين أنها ستعقد اجتماعا طارئا للأمن الإلكتروني الوطني غدا الثلاثاء للتحقق من حالة الاستعداد لمواجهة الإرهاب الإلكتروني المحتمل من كوريا الشمالية.

وقالت الوكالة إن الاجتماع ينعقد ردا على تهديدات كوريا الشمالية بالقرصنة على شبكة الإنترنت والهواتف الذكية.

ومن المتوقع أن يحضر الاجتماع مسئولون على مستوى المدير من 14 دائرة حكومية بما فيها مكتب تنسيق سياسة الحكومة ووزارة العلوم وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والتخطيط المستقبلي ووزارة الدفاع ولجنة الخدمات المالية وغيرها حيث سيتبادل المشاركون معلومات حول الهجمات الإلكترونية التي ارتكبتها بيونغ يانغ مؤخرا، وسيتشاورون حول اتخاذ التدابير على مستوى الحكومة.

وأفادت الوكالة أن الاستجابة السريعة للهجمات الإلكترونية تعتبر أمرا غير سهلا نظرا لأنه من الصعب مطاردة مصدر الهجمات الإلكترونية، مضيفا أن الهجمات الإلكترونية قد تسبب اضطرابات اجتماعية واقتصادية.

وأضافت أن إمكانية شن الإرهاب الإلكتروني من قبل كوريا الشمالية التي تعارض فرض عقوبات المجتمع الدولي عليها، تكون أعلى من أي وقت مضي.

الخبر | اخبار العالم الان الاستخبارات الكورية تجتمع بشأن الإرهاب الإلكتروني من بيونج يانج - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : فيتو ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق