اخبار العالم الان ضبط 7 بائعين جائلين وتنفيذ 12 حكما في حملة المنطقة الأثرية بالهرم

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

التحفظ على 87 كرسيا وضبط 3 بائعين دون ترخيص في حملة المنطقة الأثرية

شنت الأجهزة الأمنية بالجيزة، حملة مكبرة بالمنطقة الأثرية بالهرم، لإزالة كل صور الإشغالات والتعديات على الطريق العام والمعالم السياحية.

واستهدفت الحملة التي أشرف على تنفيذها اللواء إيهاب مختار، حكمدار الجيزة، ضبط الباعة الجائلين الذين استباحوا حرمة الطريق بارتكابهم لمخالفات إشغال حركة المرور وإعاقتها بالمخالفة للقانون، وضبط المخالفات التي تشوه صورة المعالم السياحية بالمنطقة الأثرية وتضر بمكانة مصر أمام السياح الوافدين من دول العالم.

وأسفرت جهود الحملات التي شارك فيها مدير وضباط شرطة المرافق، والإدارة العامة للمباحث، والمرور وقوات الأمن، عن ضبط العديد من المخالفات، ففي مجال البحث الجنائي، تم ضبط 7 بائعين متجولين بدون ترخيص، 8 خيالين وجمالين، 12 حكما جزئيا، 6 أحكام غرامات.

وفي مجال المرور، تم ضبط 25 حالة سحب متنوع، 60 نموذجا 125، 45 كلبش، 50 تصالح فوري.

وفي مجال المرافق، تم ضبط 90 كرسي، 24 ترابيزة، 20 قلب شيشة، 5 إسطوانة غاز، 11 إعلان بدون ترخيص، 7 شمسية، 12 إستاند، 6 عربة يد، 4 ميزان، 3 ثلاجة.

وتحررت المحاضر اللازمة وأحيلت للنيابة لمباشرة التحقيق.

الخبر | اخبار العالم الان ضبط 7 بائعين جائلين وتنفيذ 12 حكما في حملة المنطقة الأثرية بالهرم - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : فيتو ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق