اخبار العالم الان جمارك مطار الأقصر تضبط محاولة تهريب كمية من الهواتف المحمولة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
تمكنت إدارة الوردية الأولى بجمرك مطار الأقصر الدولى برئاسة إبراهيم عبدالقادر مدير الوردية من ضبط محاولة تهريب لكمية من الهواتف المحمولة.

وفى أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة خطوط طائرة الوطنية رقم 351 ب القادمة من الكويت اشتبه عادل عبدالفتاح مدير التعريفة في الراكب م. ع. أ 33 سنه، مصرى الجنسية والذي بدا عليه علامات الإرتباك وبسؤاله عما إذا كان يحمل بضائع يستحق عليها رسوم جمركية من عدمه أجاب بالنفي.

وبالعرض على إبراهيم عبدالقادر مدير الوردية، قرر تمرير حقائب الراكب على جهاز الفحص بأشعة X-RAY بمعرفة محمود الليثي مأمور الفحص تحت إشراف محمد يونس مدير إدارة الفحص حيث تم تأييد الاشتباه.

وتم تشكيل لجنة لتفتيش أمتعته من محمد أبو العلا رئيس قسم وسيد أبو الحجاج وأحمد أبو المجد مأمورى الجمرك وسعيد رمضان مدير إدارة الأمن الجمركي، فتبين وجود 30 هاتفا محمولا ماركات مختلفة هواتف مخبأة بين طيات ملابسه، وقدرت الرسوم الجمركية بمبلغ 151 ألفا و300 جنيه.

وقرر عبدالمالك عبدالراضى مدير عام جمارك الأقصر اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر ضبط جمركى رقم 43 لسنة 2018 والتحفظ على المضبوطات وقام بتحرير المحضر محمد المغربى رئيس قسم مكافحة التهرب الجمركي.

وطلب الراكب التصالح مع الجمارك مقابل عدم تحريك الدعوى العمومية وقام بسداد التعويض الجمركى المستحق والتنازل عن المضبوطات لصالح مصلحة الجمارك.

يأتى ذلك تنفيذا لتعليمات السيد نجم رئيس مصلحة الجمارك والدكتور طارق العزب رئيس الإدارة المركزية لجمارك البحر الأحمر والمنطقة الجنوبية بتشديد الرقابة على المنافذ الجمركية وإحباط كافة محاولات التهرب الجمركي.

الخبر | اخبار العالم الان جمارك مطار الأقصر تضبط محاولة تهريب كمية من الهواتف المحمولة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : فيتو ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق