اخبار مصر العاجلة اليوم اليوم.. بدء المرحلة الأولى لتنسيق القبول بكليات الأزهر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن الدكتور محمد المحرصاوى رئيس جامعة الأزهر، بدء العمل بمكتب تنسيق القبول بالجامعة، اليوم السبت ولمدة أسبوع ينتهى 16 أغسطس الجارى، لتسجيل رغبات الطلاب الناجحين فى الدور الأول بالشهادة الثانوية الأزهرية.

وقال إن تسجيل الرغبات يكون إلكترونيا من خلال بوابة الحكومة الإلكترونية، مشيرا إلى أن جامعة الأزهر لها طبيعة خاصة فى عملية التنسيق، حيث يفتح باب التنسيق على مرحلتين الأولى عقب إعلان نتيجة امتحانات الدور الأول، ولا يتم إعلان نتيجة التنسيق انتظارًا لانتهاء طلاب الدور الثانى من الامتحانات.

وأكد جاهزية الجامعة لفتح باب التنسيق للمرحلة الأولى، حيث استلمت نتيجة الثانوية من قطاع المعاهد الأزهرية، بعد اعتمادها وتم التنسيق مع موقع بوابة الحكومة المصرية لفتح الباب أمام الطلاب إلكترونيًا مع توفير عدد من المعامل بفروع الجامعة بالقاهرة والوجه القبلى والبحرى تيسيرًا على الطلاب.

الخبر | اخبار مصر العاجلة اليوم اليوم.. بدء المرحلة الأولى لتنسيق القبول بكليات الأزهر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق