اخبار اليوم نيابة الخانكة تعاين تلفيات حريق المخيمات: التهام 49 خيمة.. ولا خسائر بشرية

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أجرى جمال حتة، رئيس نيابة الخانكة، اليوم الثلاثاء، معاينة لتقدير تلفيات حريق مخيمات إيواء الخانكة، وتبين أن النيران التهمت 49 خيمة من 64 خيمة أقامتها الوحدة المحليه لتسكين المواطنين المستحقين للإيواء، وطلبت النيابة انتداب المعمل الجنائي لفحص آثار الحريق ومعرفة أسبابه، فيما لم يسفر عن أي خسائر بشرية. 

وطلبت النيابة سؤال عدد من السكان وشهود العيان لمعرفة أسباب نشوب الحريق.

من جانبها، قالت نجوى العشيري، رئيس مركز ومدينة الخانكة، إن "هذه الخيام أقيمت بغرض تسكين عدد من المواطنين الذين انهارت منازلهم أو الذين يبحثون عن محل سكن لظروف أخرى"، مشيرة إلى أن "أشخاصًا آخرين أقاموا في هذه المخيمات بدون وجه حق ولا يعلم مسؤولي المحافظة المحليات عنهم أية معلومات".

كانت قوات الحماية المدنية بمحافظة القليوبية تمكنت من السيطرة على حريق بمخيمات الإيواء بمساكن أرض المحلب بالخانكة، مساء أمس، حيث انتقلت سيارات الإطفاء إلى مكان الحريق، وتم السيطرة عليه وتولت النيابة التحقيق.

الخبر | اخبار اليوم نيابة الخانكة تعاين تلفيات حريق المخيمات: التهام 49 خيمة.. ولا خسائر بشرية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : النهار مصر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق