اخبار اليوم أكاديمية البحث العلمي: نسعى لحل مشكلات المستثمرين الصناعية بالمجان

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال الدكتور محمود صقر، رئيس أكاديمية البحث العلمي، إن "الأكاديمية أنشأت شبكة لنقل التكنولوجيا تتضمن 33 مكتبًا في معظم الجامعات الحكومية والمراكز والمعاهد البحثية".

وأضاف «صقر» هاتفيًا لبرنامج «صباحك عندنا»، المذاع على قناة «دريم»، اليوم الإثنين، أن "الهدف من المكتب التكنولوجي هو ربط الجامعة أو المعهد بالإقليم المجتمعي والصناعي والمحلي المحيط بها، بحيث يتمكن من حصر المشكلات التي تعاني منها هذه المنطقة، ويعرضها على الجامعة التي تتولى عمل دراسات لازمة لسبل حلها والتخلص منها".

ودعا رجال الأعمال والمستثمرين إلى التواصل مع هذه المكاتب وإطلاعها على المشكلات التي يواجهونها في صناعتهم، حتى يتم عمل دراسات وبحث علمي لحلها، مؤكدًا أن هذه الخدمة بالمجان وبدون أي مقابل.

وأشار «صقر» إلى عدم عمل مكاتب التكنولوجيا بكفاءة بسبب الحاجة إلى تنفيذ دعاية قوية لها، وتنمية قدرات القائمين عليها، خاصة وأنها مهمة ليس سهلة وتحتاج إلى خبرة كبيرة.
  

الخبر | اخبار اليوم أكاديمية البحث العلمي: نسعى لحل مشكلات المستثمرين الصناعية بالمجان - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : النهار مصر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق