اخر الاخبار اليوم بعد زيارته للإسكندرية.. أمير الدنمارك: مصر آمنة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بعث أمير الدنمارك "هنريك" زوج الملكة مارجريت ملكة الدنمارك خطابات شكر إلى محافظ الإسكندرية محمد عبد الظاهر، وعدد من المسئولين عن المواقع الأثرية بعروس البحر المتوسط.
وأكد أمير الدنمارك حبه لمصر والإسكندرية خاصة، مشيدا بحفاوة الاستقبال والمظهر الحضاري للمواقع التاريخية، وقال أن زيارته لمصر تعطي انطباعا ايجابيا وقويا عن الأمن والأمان الذي تنعم به كافة المدن والمواقع، متمنيا أن يقوم بتلك الرحلة في المستقبل.
وقدم الأمير الشكر لمحافظة الإسكندرية عقب زيارته التاريخية إلى الإسكندرية والتي استغرقت يومين، كما أن تلك الزيارة ليست الأولى ولن تكون الأخيرة.
وكان قد أعرب عن سعادته بزيارة قلعة قايتباي التاريخية "أقدم المعالم الإسلامية في مصر والعالم العربي " حيث أرسل خطاب شكر إلى مدير القلعة "أسامة الصياد".
كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عددا من صوره وهو يقود دراجته في شوارع الإسكندرية وبين أهلها.
وفي السياق استقبلت القلعة سفير دول الهند في القاهرة وتفقدا الأثر ومعالمه من المزاغل وسقاطة الزيت وكافة الجوانب الأثرية ، وأعربا عن سعادتهما بتلك الزيارة.
يذكر أن الأمير هنريك زار قلعة قايتباي والمسرح الروماني ، ومتحف المجوهرات، والمتحف القومي ومكتبة الإسكندرية.

1689%247cview
1824%247cview

الخبر | اخر الاخبار اليوم بعد زيارته للإسكندرية.. أمير الدنمارك: مصر آمنة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور شامل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق