اخبار مصر العاجلة اليوم سر عودة "جاريث بيل" للملاعب بعد تعافيه من الإصابة

0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكدت تقارير صحفية إيطالية أن الويلزي جاريث بيل نجم ريال مدريد يقوم بالعديد من الأشياء لعدم تكرار إصابته مجدداً حيث أنه يتطلع للمشاركة في لقاء الغد أمام روما في مباراة العودة من دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأشارت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أن النجم الويلزى قام بتمزيق "جواربه" من أجل عدم الضغط على العضلة المصابة أو الاحتكاك بها وقت اللعب مما يزيد من سخونتها.

وقالت الصحيفة الإيطالية أن "بيل" قرر عدم قيادة السيارات لإراحة عضلاته أكثر خوفًا من تفاقم الإصابة مرة أخرى، فيما بدأ "بيل" أيضًا تكثيف أكل "الطماطم" بناء على نصيحة من الطبيب المعالج له.

جدير بالذكر أن بيل قد تعرض لإصابات عديدة في هذا الموسم قد منعت ريال مدريد من الاستفادة منه في لحظات مهمة وعلى رأسها مباراة الديربي أمام أتلتيكو مدريد والتي خسرها الفريق الملكي بهدف مقابل لاشيء.

الخبر | اخبار مصر العاجلة اليوم سر عودة "جاريث بيل" للملاعب بعد تعافيه من الإصابة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق