اخر الاخبار - إكرام بيلانوفا ترد على واصفيها بـ "الطماعة": "أنا فخورة بزوجي"

0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ردت اليوتوبوز المغربية إكرام بيلانوفا على واصفيها بـ "الطماعة" بسبب زواجها من رجل يكبرها في السن.

وقالت إكرام في تدوينة أرفقتها بصورتها مع زوجها: "من لا يهتم لأمرك اتركه، الحب جميل لكن الكرامة أجمل، وبكل فخر اخترته لأنه رجل بكل ما تحمله الكلمة من معنى، بشخصيته وبثقافته، بإحترامه للمرأة وطموحاتها، اخترته لأنني إمرأة عانت وجربت هذه الحياة وتأكدت أن السعادة هي نفسها وهي من تخلقها، إخترته لأنه هو من يستحقني".

وتابعت: "غزالاتي هذا جوابي على العديد من التعليقات التي احتار أصحابها في زواجي من هذا الرجل وأنا بكل فخر لو لم أكن راضية عن نفسي وعن زواجي منه لما شاركت معكم فيديوهات وهو معي والفاهم يفهم والفئة لي كتقول الطمع يمكن حقاش هي فئة فاشلة وطماعة كيبان ليها كلشي بحالها. ينور طريقكم ويبعد عنكم شر ما خلق يا أغلى أخوات".

يذكر أن إكرام اشتهرت عبر اليوتوب بنشرها لفيديوهات عن الجمال، ثم أصبحت تشارك تفاصيل حياتها اليومية مع متابعيها ليصبح الفضول لمعرفة سبب زواجها برجل إيطالي يكبرها كثيرا في السن، يراود أغلب من يتابعها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

الخبر | اخر الاخبار - إكرام بيلانوفا ترد على واصفيها بـ "الطماعة": "أنا فخورة بزوجي" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سلطانة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق