عاجل

اليوم السابع عاجل - موجز 10 مساء.. مصر ستطالب بمعاقبة الدول المساندة للإرهاب بالأمم المتحدة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نشر اليوم السابع خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار والتقارير المهمة منها:   قال السفير سامح شكري، وزير الخارجية، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، سيطرح خلال كلمته في الجمعية العامة، قضية الإرهاب ومعاقبة الدول المساندة، لتلك الظاهرة، والتي تشكل تهديدا عالميا، كما سيؤكد على  مواجهة شاملة وحازمة، من خلال تعاون واتساق كامل بين كل دول العالم.

 

فيديو.. وليد سليمان يسجل هدف الأهلى الأول فى حوريا بالدقيقة 32

أحرز وليد سليمان هدف الأهلى الأول فى الدقيقة 32 من عمر المباراة التى تجمعهما حاليًا على استاد السلام، فى إياب دور الثمانية لبطولة دورى أبطال افريقيا، بعد انتهاء مباراة الذهاب بالتعادل السلبي بين الفريقين.

فيديو.. محمد صلاح يهدى قميصه لطفل بعد فوزه بمباراة اليوم أمام ساوثهامبتون

كعادته دائما، أهدى النجم المصرى المحترف فى صفوف فريق ليفربول الإنجليزى محمد صلاح، قميصه إلى طفل بعد تغلب فريقه اليوم على ساوثهامبتون بنتيجة 3 – 0، فى مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

وفاة عادل هيكل حارس الأهلى الأسبق

نشر احمد حسام ميدو لاعب فريق الزمالك ومنتخب مصر بصفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى تويتر بوست خاص للتعازى فى حارس الأهلى ومنتخب مصر عادل هيكل عن عمر 84 سنة .

 

محمد صلاح يقود ليفربول لفوز تاريخي على ساوثهامبتون.. فيديو

قاد النجم المصرى محمد صلاح فريق ليفربول لتحقيق الفوز السادس على التوالى بمسابقة الدورى الانجليزي، بتغلبه على ساوثهامبتون بنتيجة 3 – 0، فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

ننشر تفاصيل زيارة رئيس الوزراء لأسيوط غدا لمتابعة تنفيذ المشروعات القومية

يزور الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، غدا الأحد، محافظة أسيوط فى أولى جولاته الميدانية لمحافظات الصعيد؛ وذلك فى إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بالاهتمام بمحافظات الصعيد والنهوض بها خاصة القرى الأكثر احتياجا.

 

التأمين الصحى يشكل غرفة عمليات لتلقى شكاوى الطلاب عبر الخط الساخن 106

أعلنت الدكتورة سهير عبد الحميد رئيس هيئة التأمين الصحى أنه تم تشكيل غرفة عمليات بالهيئة لاستقبال أى شكاوى مع بدء العام الدراسى الجديد من الطلاب أو أولياء الأمور.

 

"تأسيسية الإعلاميين" تحسم مرشحى النقابة للهيئات الإعلامية

أكد حمدى الكنيسى، رئيس اللجنة التأسيسية لنقابة الإعلاميين، أن اللجنة انتهت منذ قليل من اختيار مرشحى النقابة لعضوية الهيئات الإعلامية الممثلة فى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام والهيئة الوطنية للإعلام.

 

وزير الخارجية: السيسي سيطلب معاقبة الدول المساندة للإرهاب فى الأمم المتحدة

قال السفير سامح شكري، وزير الخارجية، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، سيطرح خلال كلمته في الجمعية العامة، قضية الإرهاب ومعاقبة الدول المساندة، لتللك الظاهرة، والتي تشكل تهديدا عالميا، كما سيؤكد على  مواجهة شاملة وحازمة، من خلال تعاون واتساق كامل بين كل دول العالم.

 

 

وزير الخارجية: عدد كبير من زعماء العالم طلبوا لقاء الرئيس السيسى بنيويورك

قال السفير سامح شكري وزير الخارجية، إننا لاحظنا هذ العام وجود طلبات كثيفة للقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال مشاركته فى اجتماعات الدورة الثالثة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة، مشيرًا إلى إنه ليس هناك وقت متاح لتلك الزيارات.

 

وزير الخارجية: نسير بخطى واثقة لتصبح مصر مركزًا لتصدير الغاز بالشرق الأوسط

قال سامح شكري وزير الخارجية، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي سيشارك في القمة المرتطبة بتغير المناخ باعتبار مصر تسير بخطى واثقة وقوية لتصبح مركزا لتصدير الغاز بمنطقة الشرق المتوسط، موضحًا أن السياسية التى تنتهجها مصر فى تنويع مصادر الطاقة من خلال الاعتماد على الطاقة المتجددة، للحد من التلوث.

 

فيديو.. كيف نفهم هجوم المنصة الدامى فى إيران؟.. الاعتداء يحطم أسطورة حرس ثورى لا يقهر.. قمع انتفاضات الأحوازيين وطمس هويتهم العربية واضطهادهم أبرز الأسباب.. و حركة الأحواز: ننتقم لقمع العرب والمقاومة سبيلنا

حادث استهداف عرضا عسكريا فى اقليم الأحواز جنوب غرب إيران صباح اليوم، السبت اسفر عن مقتل  29 معظمهم من قوات الحرس الثورى الإيرانى وجرح العشرات، وهو يسلط الضوء على ماهية وتاريخ الاحواز، ما دفعنا لإبراز الأسباب التى دفعت المقاومة الوطنية الأحوازية لهذا العمل، تلك المقاومة الوطنية الأحوازية التى أعلنت تبنيها للحادث، واعتبر متحدث حركة النضال العربى لتحرير الأحواز فى مقابلة له أن الهجوم هو انتقام للقمع، الذي يتعرض له العرب في الأحواز، وفى هذه السطور نحاول القاء الضوء على هذا الاقليم الغنى بالثروات.

 

 

64 قمة عقدها السيسي على هامش أعمال 4 جمعيات عامة سابقة للأمم المتحدة.. "العامة للاستعلامات" تصدر تحليلا وتوثيقا لمشاركات ولقاءات الرئيس.. وتؤكد: أول رئيس مصرى يحضر 5 دورات متتالية.. والاقتصاد أولوية فى الزيارات

أكدت الهيئة العامة للاستعلامات، على أن الزيارة الحالية للرئيس عبد الفتاح السيسى إلى الأمم المتحدة لرئاسة وفد مصر فى اجتماعات الشق رفيع المستوى فى اجتماعات الدورة 73 للجمعية العامة للأمم المتحدة، هى الزيارة الخامسة من نوعها إلى المنظمة الدولية، حيث حرص منذ توليه رئاسة مصر فى يونيه 2014 على المشاركة فى جميع دورات الجمعية العامة التى تعقد فى شهر سبتمبر من كل عام، ليكون بذلك أول رئيس مصرى يحضر خمس دورات متتالية لاجتماعات الجمعية العامة، بل أن زيارات الرئيس الخمس للأمم المتحدة يفوق عددها مجموع زيارات جميع قادة مصر إليها منذ إنشاء المنظمة الدولية.


الخبر | اليوم السابع عاجل - موجز 10 مساء.. مصر ستطالب بمعاقبة الدول المساندة للإرهاب بالأمم المتحدة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع عاجل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق