اخر الاخبار اليوم كورة ستار - بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ضد أوكسفورد كأس الرابطة الإنجليزية HD

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يحل فريق  مانشستر سيتي ضيفاً على أوكسفورد ضمن الدور الثالث من كأس الرابطة الإنجليزية لكرة القدم، على ملعب "أوكسفرود"، مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وأوكسفورد بث مباشر اليوم الثلاثاء بصورة مميزة وجودة عالية كورة أتش دي.

 

السيتي لم يهزم في أربع مباريات في أكسفورد. وشهد شهر سبتمبر عام 1986 فوز الفريقين بالتعادل السلبي ، قبل أن ينضم أوكسفورد إلى فريق سيتي في الدرجة الثانية عام 1988. وفي ذلك الموسم فاز فيها الأزرق 2-0 ، لكنه عاد بشكل رائع للفوز بالمباراة 4-2.

 

شاهد مباراة مانشستر سيتي وأوكسفورد بث مباشر اليوم الثلاثاء 25-9-2018، حيث يبدأ مانشستر سيتي حملة الدفاع عن لقبه من ملعب أوكسفورد يونايتد من الدرجة الثانية (الثالثة فعليا) في مباراة سهلة نسبيا لرجال المدرب الاسباني جوسيب غوارديولا العائدين بفوز كاسح من ويلز على حساب كارديف سيتي 5-0.

 

موعد مباراة مانشستر سيتي وأكسفورد اليوم الثلاثاء 25-9-2018 والقنوات الناقلة:

 

تذاع المباراة في تمام الساعة التاسعة الا ربع مساءا بتوقيت مصر، وفي الساعة العاشرة الا ربع مساءا بتوقيت السعودية والعراق وسوريا، وفي الساعة  الثامنة الا ربع مساءا بتوقيت الجزائر وتونس، وفي الساعة  السابعة الا ربع مساءا بتوقيت المغرب وجرينتش.

 

ومن المتوقع أن يبدأ مانشستر سيتي بتشكيل مكون من :

 

في حراسة المرمى : ايديرسون.

 

في خط الدفاع : كومباني – اوتاميندي – دانيلو – زينتشينكو.

 

في خط الوسط : بيرناردو – جوندوجان – فودين.

 

في خط الهجوم : جابرييل خيسوس – رياض محرز – إبراهيم دياز.

 

 

سيكون هذا اللقاء الأول بين الفريقين في هذه المسابقة ، وهي المرة الأولى التي يلتقيان فيها في أكسفورد منذ تعادلهما بدون أهداف في دوري الدرجة الثانية في نوفمبر 1997.

 

لم يكن هناك سوى سبع مباريات لعبت في أكسفورد ، مع البلوز فاز في ثلاثة وخسر اثنين. اللقاء الأول كان في كأس الاتحاد الإنجليزي في يناير 1974 ، عندما تقدم البلوز بشكل مريح بفوز 5-2. كانت أول مباراتين بالدوري في ملعب أوكسفورد مانور قد انتهت بالتعادل. 3-0 في مارس 1985 و 1-0 في سبتمبر التالي.

 

تشكيل مانشستر سيتي:

 

خرج من تشكيل السيتي للإصابة: كورتيس ديفيس (اوتار الركبة) ، ايكاتشي انيا (في القدم) ، جورج ايفانز (ركبة)

 

وسيغيب إيفانز وديفيز عن الملاعب بسبب إصابات الركبة والأوتار على التوالي ، في الوقت نفسه ، ولا تزال أنيا ، وهي رجل مرافق ، غائبة على المدى الطويل بسبب مشكلة في ربلة الساق.

 

 

في فبراير 1987 ، زار السيتي شباك أكسفورد وسجل فوزا 4-1، وكانت المرة الأخيرة التي التقى فيها الفريقان في هذه المباراة هي نوفمبر 1997 ، عندما لعب الفريقان مرة أخرى تعادلاً سلبياً.

 

حافظ السيتي على شباكين نظيفين في هذه المباراة ، لكنهما لم يفزوا أبداً في جميع الانتصارات الثلاثة ، سجل البلوز أربعة أهداف على الأقل ، وسجل 13 هدفاً للمباريات السبعة التي لعبها ، في حين أن هاتين المباراتين على مستوى المدينة لم تأتيا بدون تسجيل الأهداف (3-0 و1-0). أبقى أكسفورد أربعة أوراق نظيفة في سبع مباريات ضد سيتي ، وسجل تسعة أهداف في تلك المباريات السبع.

الخبر | اخر الاخبار اليوم كورة ستار - بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ضد أوكسفورد كأس الرابطة الإنجليزية HD - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور شامل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق