اخبار مصر العاجلة اليوم جامعة الإسكندرية تكرم أعضاء القافلة الطبية التى نظمتها لدولة كينيا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كرم مجلس جامعة الإسكندرية أعضاء القافلة الطبية التي نظمتها الجامعة لدولة كينيا، على النجاحات التي حققتها في إجراء أكثر من 107 عمليات ناجحة في عدة تخصصات، فضلًا عن دورها في التواصل مع الشعب الكيني ودول حوض النيل.

واستعرض الدكتور أحمد المصري رئيس القافلة - خلال اجتماع المجلس اليوم الثلاثاء - نتائج عمل القافلة، وتقديم خدمات علاجية لعدد كبير من الحالات بمقاطعة كريتشو التي يقطنها أكثر من مليون نسمة، فضلًا عن دورها في توطيد العلاقات مع دول إفريقيا.

بدوره، قال الدكتور إبراهيم رحاب مستشار العلاقات الأفريقية، أن القافلة كانت نتاج عمل متواصل، بدأت في بناء العلاقات مع دول إفريقيا خاصة دول حوض النيل منذ عام 2010، مضيفًا: أن جامعة الإسكندرية دائمًا ما تمد يد العون لجيرانها من الدول الإفريقية، لأجل رفع اسم مصر واسم الجامعة عاليًا.

كما كرم مجلس الجامعة الطلاب المشاركين في المشروع الطلابي التدريبي "خطوات نحو مجال العمل"، والذي تم تنظيمه بالتعاون بين كليات الطب البيطري والزراعة وزراعة سابا باشا، والذي يهدف إلى تدريب ورفع كفاءة الطلاب والخريجين المشاركين في البرنامج، وتأهيل المشاركين لإقامة مشروعاتهم الخاصة وإدارتها بتميز فضلًا عن القدرة على مواجهة متطلبات سوق العمل وتحدياته.

الخبر | اخبار مصر العاجلة اليوم جامعة الإسكندرية تكرم أعضاء القافلة الطبية التى نظمتها لدولة كينيا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق