اخر الاخبار - رفيق بوبكر يتهم فنانا بالنصب عليه ويطالب وزير الإتصال بالتدخل

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عادت المشاكل التي عرفها مسلسل "المجدوب" إلى السطح بعدما وجه الممثل المغربي رفيق بوبكر اتهامات مباشرة بالنصب لمنتجه مصطفى يدين.

وفي اتصال هاتفي لمجلة "سلطانة" الإلكترونية مع "بوبكر"، أكد الأخير أن الممثل والمنتج السابق مصطفى يدين، لم يدفع له أتعابه بعد تصوير مسلسل "المجدوب"، التي وصلت قيمتها إلى 40 الف درهم

وكشف رفيق أن "يدين" اختفى مباشرة بعد تصوير الفيلم وأقفل هاتفه، ولم يظهر له أي أثر إلى حد الساعة، مشيرا أن المشاركين في الفيلم المذكور من ممثلين وتقنيين، لم يتوصلوا بمستحقاتهم حتى أن البعض منهم توفي كالفنان الراحل محمد البسطاوي.

وفي نفس السياق، نشر رفيق بوبكر تدوينة حديثة عبر حسابه بموقع "فيسبوك"، طالب من خلالها وزير الاتصال بضمان حقوقه واسترجاعها، من المنتج المذكور الذي قال عنه: "يختبئ وراء مظهره الملتزم بالدين الإسلامي".

https://mobile.facebook.com/story.php?story_fbid=1671854302942085&id=100003525935210&_rdc=1&_rdr#

وعرضت حلقات مسلسل "المجدوب" سنة 2014 على القناة الثانية، وعرف مشاركة العديد من الأسماء الفنية، أبرزهم محمد مجد، ومحمد بسطاوي، وعائشة ماما.

الخبر | اخر الاخبار - رفيق بوبكر يتهم فنانا بالنصب عليه ويطالب وزير الإتصال بالتدخل - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سلطانة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق