اخر اخبار التكنولوجيا اليوم بدون هاري.. ميجان ماركل تخطف الأنظار وحيدة بالأسود

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بدون هاري.. ميجان ماركل تخطف الأنظار وحيدة بالأسود

02:30 م الأربعاء 26 سبتمبر 2018

كتبت - هاجر حاتم:

خطفت دوقة ساسكس ميجان ماركل الأنظار إليها خلال زيارتها لأكاديمية الفنون في العاصمة البريطانية لندن، لأول مرة من دون زوجها الأميرة هاري.

وارتدت ماركل فستان أسود ميدي طويل أنيق من خامة الفيلفت، شفاف من الأكمام مع حزام الخصر من نفس خامة الفستان جاء مناسبًا لإطلالة الأميرات، مع فتحة الساق الجريئة.

والإطلالة من دار الأزياء الفرنسية الشهيرة جيفنشي، التي جددت ميجان الثقة مرة أخرى بمصممة الدار الشهيرة كلير وايت كيلر التي سبق وصممت لها فستان الزفاف بشكل خاص.

ونسقت ميجان مع الفستان حذاء باللون الأسود بكعب عالي من دار أكوازورا Aquazzura لم تكن تلك المرة الأولى لارتدائه، وكلتش باللون من نفس دار الأزياء جيفنشي، لإطلالة حيادية.

وبلغ سعر فستان ميجان ماركل 2.510,00 يوور أي ما يعادل 54.600 ألف جنيه مصري، وجاء سعر الكلتش 1,390 يورو أي ما يعادل 29.400 ألف جنيه مصري. بحسب الصفحة الرسمية للعلامة الشهيرة. كما بلغ سعر الحذاء 490 يورو أي ما يعادل 10.290 آلاف جنيه مصري، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

يذكر أن زيارة ميجان ماركل للأكاديمة البريطانية على هامش افتتاح معرض "اوقيانوسيا" شاهدت خلالها الكثير من المصنوعات والرسومات اليدوية التي تعود إلى 500 عام مضت.

الخبر | اخر اخبار التكنولوجيا اليوم بدون هاري.. ميجان ماركل تخطف الأنظار وحيدة بالأسود - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي تكنولوجيا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق