اخبار مصر الان بالفيديو.. صاحب ونش: "معرضون للموت عشان لقمة العيش"

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

هناك مهن يتعرض اصحابها للمخاطر والصعوبات سواء كانت مخاطر جسدية او صحية ، رصدت عدسة "البوابة نيوز" احدى هذه المهن مثل مهنة الونش الذى يحمل الطوب والرمل للمنازل ، والتقت مع احد عمال هذه المهنة وهو محمد عبد الخالق الشهير بحماده ونش .
قال "حماده ونش" انا اعمل في مهن المعمار منذ حوالى 10 سنوات ، وقمت بشراء الونش من 7 سنوات ، مشيرا انهم يتعرضون لمخاطر ومتاعب كثيرة اثناء العمل ، وذكر ان اول تلك المشكلات هي ثقل عدة الونش التي عبارة عن حديد و التي يحملونها الى ادوار عالية لكى ينصبوها.
واشار الى ان مهنتهم مليئة بالمخاطر والتي من الممكن تعرض حياتهم بالخطر موضحا : ممكن قالب طوب يقع من الونش على العامل اللى تحت ، واشار انه تعرض شخصيا لحادث ادى الى اصابة يداه بـ30 غرزة .
واكد ان المهنة تؤثر على اجسادهم وانهم عرضة لاصابة العمود الفقرى بسبب الاحمال الثقيلة ، واصابتهم بضربة شمس بسبب درجات الحراراة العالية في فصل الصيف ، مضيفا ان المعاملة بينه وبين العمال ليست علاقة شغل فقط بل صداقة.

الخبر | اخبار مصر الان بالفيديو.. صاحب ونش: "معرضون للموت عشان لقمة العيش" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : البوابة نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق