اخر الاخبار اليوم تخفيض أسعار تذاكر الشركة الوطنية لرحلات أوروبا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

طرحت مصر للطيران؛ العديد من التخفيضات على أسعار تذاكر السفر إلى عدد من الوجهات الأوروبية، والمغرب العربي.

وقد شملت هذه التخفيضات رحلاتها إلى العاصمة الفرنسية باريس، حيث يمكن للعملاء الحصول على تخفيض يصل إلى ٢٠٪؜ على الدرجة السياحية و١٥٪؜ على درجة رجال الأعمال، في حال شراء تذاكرهم من الآن وحتى ٣١ أكتوبر الجاري، لتمتد فترة السفر حتى ٢٥ فبراير ٢٠١٩.

كما يمكن للعملاء الاستمتاع بتخفيض يصل إلى ٣٥٪؜ على درجة رجال الأعمال و٢٥٪؜ على الدرجة السياحة، عند شراء تذاكر السفر من الآن وحتى نهاية الشعر الجاري ليكون السفر حتى ١٠ ديسمبر المقبل.

أما عن آخر عروضها التي طرحتها على رحلاتها إلى المغرب العربي فقد وصلت إلى ٣٠٪؜ تخفيض على درجة رجال الأعمال و٢٠٪؜ على الدرجة السياحية عند حجز تذاكر سفرهم من القاهرة إلى الجزائر من الآن وحتى ٣١ أكتوبر الجاري، ليمتد السفر حتى ١٠ ديسمبر ٢٠١٨، كما يمكن للعملاء أيضًا الحصول على تخفيض قدره ١٠٪؜ على درجة رجال الأعمال و٢٠٪؜ على الدرجة السياحة عند اختيارهم السفر إلى أي من كازابلانكا وتونس وذلك من خلال حجزهم لتذاكر السفر اعتبارًا من اليوم وحتى نهاية الشهر الجاري.

يمكن الاستفسار عن هذه العروض وحجز التذاكر من خلال مركز الاتصالات التليفونية على 1717 من أي محمول أو 090070000 من أي خط أرضي، أو من خلال الموقع الإليكتروني www.egyptair.com، أو من مكاتب البيع المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية ووكلاء السياحة والسفر.

الخبر | اخر الاخبار اليوم تخفيض أسعار تذاكر الشركة الوطنية لرحلات أوروبا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور شامل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق