اليوم السابع عاجل - فيديو جديد للحظة القبض على الإرهابى هشام عشماوى ومنعه من تفجير حزامه الناسف

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حصل "اليوم السابع" على مقطع فيديو  جديد للحظة إلقاء الجيش الليبى القبض على الإرهابى هشام عشماوى، ومنعه من تفجير الحزام الناسف الذى كان يرتديه عقب إلقاء القبض عليه فى مدينة درنة شرق ليبيا على يد الجيش الوطنى الليبى.

ويظهر مقطع الفيديو، الإرهابى هشام عشماوى فى حالة صدمة، عقب سقوطه فى يد مقاتلى الجيش الليبى، وتمكن عناصر القوات المسلحة الليبية من منعه من تفجير الحزام الناسف الذى كان يرتديه.

كان المتحدث الرسمى باسم القوات المسلحة الليبية، العميد أحمد المسمارى أكد أن الأجهزة الأمنية التابعة للجيش الليبى، بدأت التحقيق مع الإرهابى  هشام عشماوى، الذى ألقى القبض عليه فى حى المغار بمدينة درنة فجر الاثنين.

وأكد العميد أحمد المسمارى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، على أن السلطات الليبية لم تقرر بعد موعد تسليم الإرهابى المصرى هشام عشماوى إلى القاهرة، مشيرا لوجود تنسيق وتعاون كامل بين مصر وليبيا فى مجال مكافحة الإرهاب، ومتابعة للطرف المصرى لسير التحقيقات مع عشماوى.

 

 

 


الخبر | اليوم السابع عاجل - فيديو جديد للحظة القبض على الإرهابى هشام عشماوى ومنعه من تفجير حزامه الناسف - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع عاجل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق