اخبار اليوم عاجل.. تفاصيل انتحار شاب من الطابق الخامس في مدينتي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لقي شاب في العقد الثالث من عمره، في الساعات الأولى من صباح اليوم، مصرعه بعد أن سقط من الطابق الخامس بأحد العمارات بمجموعة 34 بمنطقة "مدينتي"، ولفظ أنفاسه الأخيرة بعد محاولات من إسعافه.

وأفاد شهود عيان بمنطقة مدينتي التابعة لقسم شرطة القاهرة الجديدة، مساء أمس، بمشاهدتهم لشاب في العقد الثالث من عمره يلقي بنفسه من الطابق الخامس، وتم استدعاء الإسعاف في محاولة لإنقاذه.

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغًا من الأهالي، يفيد بمشاهدتهم لشاب في العقد الثالث من عمره يلقي بنفسه من الطابق الخامس.

وانتقل الرائد تامر عبدالشافي رئيس مباحث التجمع الأول، وتم استدعاء سيارة إسعاف في محاولة لإنقاذه، ولكن لفظ ألفاظه الأخيرة متأثرًا بإصابته.

وانتقلت النيابة العامة، برئاسة المستشار محمد سلامة، وبإشراف المستشار أحمد حنفي، المحامي العام الأول لنيابات القاهرة الجديدة، إلى موقع سقوط شاب في العقد الثالث من عمره من الطابق الخامس بأحد العمارات بمجموعة 34 بمنطقة "مدينتي"، لمعاينة مكان الحادث للوقوف على أسبابه وملابسات الواقعة، ومعرفة عما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه.

الخبر | اخبار اليوم عاجل.. تفاصيل انتحار شاب من الطابق الخامس في مدينتي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق