اخر الاخبار - مواطنون يتطوعون لنقل المسافرين بين الرباط والقنيطرة مجانا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تضامن شباب مغاربة لمساعدة المسافرين العالقين بين الرباط والقنيطرة، صباح اليوم، ونقلهم عبر سياراتهم الخاصة بالمجان، بعد واقعة "بوقنادل" المفجعة، صباح أمس الثلاثاء، إثر انحراف قطار عن سكته الحديدية.

وعرض مجموعة من الشباب خدمة التوصيل بالمجان عبر سياراتهم، بعد قدومهم لمحطة القطار بالقنيطرة، التي تجمهر بها عدد غفير من المسافرين الذبن لم يجدوا وسيلة نقل تقلهم، في ظل انقطاع حركة سير القطارات بسبب الحادث.

من جهتهم، استغل أصحاب سيارات الأجرة من النوع الكبير الأزمة وضاعفوا تسعيرة النقل لأثمنة خيالية، فاقت ضعف الثمن المعمول به في الأيام العادية.

في سياق مختلف، بادرت مجموعة من شركات وتطبيقات النقل بعرض مساعدتها عبر مختلف مواقع التواصل الإجتماعي، لنقل المسافرين العالقين بين الرباط والقنيطرة مجانا.

وكان مكتب السكك الحديدية قد أعلن أمس في بلاغ له، توفير عدد من الحافلات الخاصة لنقل زبنائها بالنسبة للأشخاص الحاملين لبطاقة النقل “".

وخلف حادث القطار الذي انحرف عن سكته امس الثلاثاء، على الساعة العاشرة صباحا، 7 وفيات و125 جريحا كحصيلة أولية.

الخبر | اخر الاخبار - مواطنون يتطوعون لنقل المسافرين بين الرباط والقنيطرة مجانا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سلطانة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق