عاجل

اليوم السابع عاجل - "القومية للأنفاق" تقرر تأجيل التشغيل التجريبى لمشروع مترو مصر الجديدة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قررت الهيئة القومية للأنفاق تأجيل التشغيل التجريبى لمشروع الجزء الأول من المرحلة الرابعة من الخط الثالث للمترو الممتد من هارون حتى نادى الشمس بمصر الحديدة لأجل غير محدد، بعدما كان مقررًا بدء تشغيل القطارات بهذا المشروع تجريبيًا بدون ركاب بدءًا من صباح غدٍ السبت.

 

وقالت مصادر لـ"اليوم السابع"، إن الدكتور هشام عرفات وزير النقل، كان مخططًا له أن  يستقل أول قطار من محطة الأهرام بمصر الجديدة حتى هارون وصولاً إلى نادى الشمس صباح اليوم الجمعة، حيث كان آخر قطار بعد انتهاء التشغيل بالخط الثالث المفتتح منه المرحلتين الأولى والثانية من العتبة حتى الأهرام سيكمل رحلته نحو المشروع الجديد حتى يصل نادى الشمس.

 

وأضاف المصادر، أنه تم تأجيل التشغيل التجريبيى للقطارات لإجراء المزيد من الاختبارات على أنظمة الإشارات والأعمال الكهرميكانيكية، على أن يحدد موعد بدء التشغيل التجريبى للقطارات فى وقت لاحق بعد إنهاء الأعمال والاختبارات السابقة لذلك.


الخبر | اليوم السابع عاجل - "القومية للأنفاق" تقرر تأجيل التشغيل التجريبى لمشروع مترو مصر الجديدة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع عاجل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق