اخر الاخبار اليوم بالصور.. "حماقى" يتألق بحفل جماهيرى فى الجامعة الكندية "CIC"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أحيا الميجا ستار محمد حماقى حفلا غنائيا ضخما من حيث التجهيزات والتواجد الجماهيري، داخل الجامعة الكندية "CIC" بالشيخ زايد احتفالا بالطلاب الجدد.

وافتتح "حماقي" حفله بأغنية "نفسي ابقي جنبه" بعدها حرص على تحية طلاب الـ CIC لحفاوة الاستقبال التي صاحبت صعوده على خشبة المسرح وأعرب عن سعادته بتواجده معهم خاصة أن احتفالات الجامعة بمرور ١٥ عاما يتوافق مع سنوات مشواره الفني ووعدهم بتقديم العديد من الأغاني القديم والجديدة وحتى التي لم يتم إطلاقها من ألبومه القادم.

وقدم حماقي أغاني "أجمل يوم"، "داري"، "جرى ايه"، "ماينى"، "ما بلاش" التى قدمها أكثر من مرة، بالإضافة إلى "واحدة واحدة"، "بحبك كل يوم أكتر".. وأغنية جديدة من ألبومه القادم بعنوان "الجمال فى عنيكى مال" كلمات أمير طعمية ولحن مدين وتوزيع توما.

ويتوافق الحفل مع مرور 15 عاما على إنشاء الجامعة الكندية بمصر وشهد تجهيزات ضخمة لعرضه عالميا على إدارة الجامعة الأم بكندا وبفروعها في مختلف دول العالم، لذا وقع الاختيار على حماقي لأحياء الحفل نظرا لما تتميز به أغانيه بألوان موسيقية تتماشي مع التطور العالمي من حيث التوزيعات والألحان والتي تنال إعجاب الشباب من مختلف الأعمار.

وحرص "حماقي" قبيل ختام الحفل على توجيه الشكر لكل من ساهم في نجاحه بداية من حمدي بدر مدير أعماله والتنظيم الرائع لـ"صوت ميوزيك" التي وضعت جميع الإمكانيات للخروج بحفل مبهر من حيث الإضاءة والمؤثرات البصرية، وتصميم المسرح لتامر فوزي وتأمين لكابتن ريتشارد، وكان ضمن الحضور، وكان ضمن الحضور نجما النادي الأهلي محمود سمير وامير عبد الحميد، حيث وجه لهما حماقي التحية لحضورهما.

الخبر | اخر الاخبار اليوم بالصور.. "حماقى" يتألق بحفل جماهيرى فى الجامعة الكندية "CIC" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور شامل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق