اخبار مصر العاجلة اليوم صحيفة فرنسية توجه أتهامات للشيخ سلمان بالتلاعب فى نتائج المبارايات

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

وضعت صحيفة "ليكسبراس" الفرنسيه، الشيخ "سلمان بن إبراهيم" رئيس الأتحاد الأسيوي لكرة القدم والمرشح السابق لرئاسة الأتحاد الدولي لكرة القدم"فيفا"، في وضح محرج بعدما أكدت علي أمتلاكها وثائق تدينه بتهمة التلاعب بنتائج المباريات في الفترة مابين 2009 و2012.

وذكرت الصحيفة الفرنسية أنها تمتلك وثائق تُدين الشيخ سلمان بترتيب نتائج 5 مباريات دولية كان أحد طرفيها منتخب بلاده البحرين عندما كان رئيسا للاتحاد المحلى، بين 2009 و2012، كان من بينها فوز البحرين بنتيجة 10/0 أمام إندونيسيا، وكانت هذة النتائج تخدم شركات مراهنات دولية.

وأنهت الصحيفة التقرير مؤكدة بأن الـ"فيفا" فتح تحقيقا آنذاك بشأن هذه المباريات، ولكن نتائجه بقيت سرّا ولم يُكشف عنها حتى الآن، بسبب صداقة جوزيف بلاتر الرئيس السابق للفيفا، والشيخ سلمان بن إبراهيم، حيث أشارت الصحيفة إلى أن صداقة الثنائى منعت المرشح السابق لرئاسة الفيفا من دخول السجن، ممّا يجعل الشكوك تزيد حول فساد الشيخ البحرينى.

الخبر | اخبار مصر العاجلة اليوم صحيفة فرنسية توجه أتهامات للشيخ سلمان بالتلاعب فى نتائج المبارايات - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق