اخبار اليوم بالفيديو والصور .. البيت الألماني يصدر "BMW M2" الرياضية الجديدة

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت صحيفة "كوريرى ديلا سيرا" الإيطالية عن الإصدار الجديد لشركة "بى ام دبليو" الألمانية فئة "M" الرياضية.

وقالت الصحيفة إن الشركة رفعت النقاب عن فرد من عائلتها الجديدة "M2" بعد طول انتظار، والذي حظى بتصميم متوقع يتشارك به مع باقي سيارات "M" الرياضية.

وأوضحت الصحيفة أنه في عام 2014 وتحديدًا بمعرض أمريكا الشمالية للسيارات، أعلنت شركة "بي ام دبليو" عن السيارة الجديدة M2 ولكنها لم تعلن في هذا التوقيت عن الميعاد الرسمي للكشف عنها كنسخة انتاجية، أما الآن فقد كشفت الشركة عن "BMW M2 2016" الجديدة بعد أن عملت عليها لفترة طويلة. 

وجاء تصميم السيارة من الأمام بتصميم رياضي أنيق فئة  "M"، حيث تحتوي شبك عريض بأسفل المصد للتهوية، بالإضافة إلى خطوط رياضية، كذلك جائت المصابيح الأمامية حادة وبتقنية "ليد" .

وجاءت الخلفية أيضًا بتصميم أنيق رياضي ذات تصميم عريض ، ويوجد بالمصد الخلفي بعض اللمسات الرياضية بالإضافة إلى وجود عدد 4 مخارج عادم للوقود، أما الإطارات فهي ذات تصميم رياضي وبمقاس 19 بوصة.

وتابعت الصحيفة أن التصميم الداخلي للسيارة جاء بتابلوه أنيق عريض باللون الاسود والكونسول الوسطي كبير الحجم وبه فتحات المكيف العريضة وشاشة في أعلى الكونسول، أما المقاعد فهي ذات تصميم رياضي مغطاة بجلد فاخر وعليه بعض التطريزات اليدوية الأنيقة.

وجاءت"  BMW M2" بمحرك 3.0 لتر بعدد 6 سلندر تيربو و يعطي قوة 370 حصان و عزم الدوران 500 نيوتن متر، كما أن ناقل الحركة 7 سرعات اوتوماتيكي بينما التسارع من 0 إلى 100 كم فهو في 4.2 ثانية .

وأخيرًا كشفت الصحيفة عن أسعار السيارة والتى تبدأ من 62,400 يورو ولكن بناقل حركة مزدوج التروس فيرتفع السعر إلى  4,000 يورو .

الخبر | اخبار اليوم بالفيديو والصور .. البيت الألماني يصدر "BMW M2" الرياضية الجديدة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق