اخبار مصر الان "القادة" وحملة "راقب نائب" يكرمان عددًا من نواب "البرلمان " اليوم

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كرمت مساء اليوم، مؤسسة "القادة "وحملة "راقب نائب" عددًا من أعضاء مجلس "النواب" لأدائهم المميز خلال الفترة الماضية من عمر المجلس، وهم هيثم الحريري وخالد يوسف ومحمد إسماعيل واللواء حمدي بخيت وهاني مرجان وصلاح حسب الله ومحمد فؤاد وأيمن أبوالعلا وآمال طرابية ومحمود حسين.

وقال الدكتور أحمد إبراهيم الشريف، أمين عام مؤسسة "القادة"، أن التكريم يأتي في إطار عمل هؤلاء النواب المميز خلال الفترة الماضية واهتمامهم بالقضايا الشبابية والإنسانية.

وأضاف الشريف في تصريحات صحفية اليوم، أن فعالية التكريم شهدت عددًا من المناقشات المهمة من أعضاء مجلس النواب حول عمل مؤسسة "القادة" في الفترة الماضية من تأهيل وتدريب الشباب على مستوى الجمهورية.

وتابع أمين عام مؤسسة "القادة"، أن نواب المجلس لديهم تفهم كبير لأهمية هذه الفعالية في صقل خبرات الشباب وتوجههم نحو الطريق الصحيح في المستقبل، فالتدريب والتأهيل هو الذي ينهض بالشعوب والعالم كله يتجه نحو تلك البرامج التدريبية.

وأشار الشريف، إلى أن التكريم يأتي في توقيت مهم جدًا لأن البرلمان يوجه تحديات خارجية وداخلية وعلينا أن نساند النواب أصحاب الأداء المتميز والمواقف الإيجابية بتكريمهم.

جدير بالذكر أن تكريم اليوم كان بحضور الدكتور أحمد الشريف أمين عام مؤسسة "القادة" ومحمد بدر المنسق العام لحملة راقب نائب.

الخبر | اخبار مصر الان "القادة" وحملة "راقب نائب" يكرمان عددًا من نواب "البرلمان " اليوم - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : البوابة نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق