اخر الاخبار اليوم القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والترجي كورة لايف | كورة ستار | بث مباشر لمباراة الاهلي والترجي اليوم كورة اون

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تذاع اليوم مباراة الاهلي والترجي فى دور إياب نهائي بطولة دوري أبطال افريقيا؛ ونقدم لكم بث مباشر مباراةالاهلي والترجي فى تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر، تابعو ماتش الاهلي اليوم عبر موقعنا.

 

مشاهدة مباراة الاهلي والترجي

تتجه أنظار عشاق كرة القدم اليوم حول العالم صوب الملعب الأوليمبي " رادس" لمشاهدة مباراة الاهلي المصري والترجي التونسي في إياب دور نهائي دوري أبطال أفريقيا في مباراة من العيار الثقيل.

 

ويسعى الاهلي حامل الرقم القياسي في عدد ألقاب المسابقة القارية مع ثمانية ألقاب، إلى التتويج بها للمرة الأولى منذ عام 2013، بينما يأمل الترجي في معانقة الكأس للمرة الثالثة بعد 1994 و2011.

بث مباشر مباراة الاهلي والترجي

وسيحصل الفائز باللقب، بعد انتهاء المباراة التي سيقود التحكيم فيها  الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما، على مبلغ 2,5 مليون دولار، والوصيف على 1,25 مليون.

 

وتعد هذه هي المواجهة الرابعة التي يلتقي فيها فريقي الاهلي المصري والترجي التونسي في البطولة لهذا الموسم، حيث شهدت اللقاءات السابقة تعادل الفريقان في دور المجموعات دون تسديد أي أهداف في مصر، فيما فاز الأهلي المصري على نظيره الترجي التونسي بهدف مقابل لاشئ في تونس بعد تسديدة وليد أزارو.

 

 

ÙتÙجة بحث اÙصÙر ع٠اÙاÙÙÙ ÙاÙترجÙ

مشاهدة مباراة الاهلي اليوم

وشهدت مباراة الذهاب الأسبوع الماضي التي أقيمت على ملعب برج العرب في الإسكندرية، استخدام تقنية المساعدة بالفيديو في التحكيم "VAR" للمرة الأولى في نهائي المسابقة القارية، وهو ما أثار جدلا واسعا، خاصة بعد  قرارات الحكم الجزائري مهدي عبيد شارف الذي منح الفريقين ثلاث ركلات جزاء.

 

ومن المقرر أن تشهد قمة اليوم، غياب وليد أزارو، مهاجم النادي الأهلي بعدما أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) إيقافه مبارتين على خلفية واقعة تمزيق قميصه، للتحايل على الحكم الجزائري مهدي عبيد، لاحتساب ركلة جزاء لصالح الفريق الأحمر.

ÙتÙجة بحث اÙصÙر ع٠اÙاÙÙÙ ÙاÙترجÙ

موعد مباراة الاهلي والترجي

تذاع مبارة الاهلى والترجي اليوم في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، والعاشرة بتوقيت السعودية، والحادية عشر بتوقيت الإمارات.

تشكيلة الاهلي والترجي في مباراة اليوم

تسكيلة الاهلى في مباراة اليوم

"محمد الشناوي - محمد هاني- سعد سمير- ساليف كوليبالي- أيمن أشرف- حسام عاشور- عمرو السولية- إسلام محارب- وليد سليمان- ميدو جابر- مروان محسن.

تشكيلة الترجي في مباراة اليوم

 "معز بن شريفية- محمد علي اليعقوبي- خليل شمام- أيمن بن محمد- سامح الدربالي- فوسيني كوليبالي- غيلان الشعلالي- سعد بقير- أنيس البدري- يوسف البلايلي- طه ياسين الخنيسي". 

 

 القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والترجي

تذاع مباراة الاهلي والترجي اليوم، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، عبر  قناة "بي إن سبورت 1" الرياضية بتعليق صوتي لكلاً من علي محمد علي وعصام الشوالي

 

كما أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أن هناك عدد من القنوات المفتوحة يمكن مشاهدة المباراة  من خلالها، من بينهم  9 قنوات مفتوحة، مثل "ORTB بنين، RTB بوركينا فاسو، CRTV الكاميرون، RTI كوت ديفوار، TGB غينيا الإستوائية، ORTM مالى، RTNC جمهورية الكونغو، RTS السنغال، TVT "تيلى ساحل" توجو".

 

و يمكنكم متابعة مباراة الاهلي والترجي بث مباشر عبر موقعنا من خلال الرابط التالي:

الخبر | اخر الاخبار اليوم القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والترجي كورة لايف | كورة ستار | بث مباشر لمباراة الاهلي والترجي اليوم كورة اون - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور شامل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق