اخر الاخبار اليوم تواصل برنامج "TOT" لتأهيل الشباب بالتعاون مع جامعة العريش

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تواصلت اليوم الجمعة، فعاليات البرنامج التدريبى "TOT " الذى تنظمه مديرية الشباب والرياضة في مركز شباب العريش فى إطار بروتوكول التعاون مع جامعة العريش تحت رعاية اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء والدكتور حبش النادى رئيس جامعة العريش وإيهاب حسن عبد الوهاب مدير عام مديرية الشباب والرياضة فى شمال سيناء.
وأكد إيهاب حسن، أن المديرية تتعاون مع جميع المؤسسات بالمجتمع سواء الخدمية أو العلمية والتعليمية؛ تفعيلا لتوصيات منتدى الشباب السادس في جامعة القاهرة بفتح مراكز الشباب على مستوى الجمهورية أمام الشباب، واتخاذ الرياضة أسلوب حياة وتنفيذ الخدمة المجتمعية دخل المراكز الشبابية والأندية الرياضية.

وأوضح أنه تم البدء ببروتوكول التعاون مع جامعة العريش ووضع مجموعة قومية من البرامج الخدمية للشباب من بينها "تأهيل اللغة الإنجليزية، والتأهيل لإعداد المدربين TOT، وبرامج الإرشاد الأسرى، وسلسلة من الندوات التثقيفية والتوعوية فى جميع المجالات التى تهم الشباب من الأمن الفكرى واكتشاف ذوى الاعاقة بالإضافة إلى البرامج التدريبية والتأهيلية للرياضيين والمدربين وشباب التربية الرياضية، وأن الهدف الأساسى من حزمة البرامج المقدمة للشباب هو تنمية قدراتهم ونشر ثقافة التنمية المجتمعية لديهم تحقيقا لمبدأ ( يد تبنى فى سيناء).
وأكد أن الجامعة بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة سعيا إلى تنمية واحتضان تلك الفئة ونشر أكبر قدر من الوعى الثقافى لها من خلال طرح العديد من البرامج المجانية للشباب وأن الهدف الأساسي من برنامج TOT، الذى بدأ أول أمس نشر ثقافة جديدة للشباب وتأهيلهم ليكونوا نواة للكشف عن مدربين من الشباب السيناوى الذى يخدم مجتمعه بشكل فعال.
وأشار إلى تواصل البرنامج باشتراك أساتذة جامعة العريش، ويستمر على مدار 60 ساعة بهدف صقل خبرات الشباب وتأهيلهم للخدمة المجتمعية.

الخبر | اخر الاخبار اليوم تواصل برنامج "TOT" لتأهيل الشباب بالتعاون مع جامعة العريش - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور شامل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق