اخبار اليوم افتتاح مكتبي بريد بالجيزة بعد تحويلهما إلى «خدمة متكاملة»

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

افتتح عصام الصغير رئيس الهيئة القومية للبريد مكتبي بريد الجيزة أول والربيع الجيزي بعد تطويرهما وتحويلهما إلي مراكز خدمات بريدية متكاملة.

وأكد «الصغير» أن افتتاح المكتبين يأتي ضمن تنفيذ خطة الهيئة الاستراتيجية الشاملة لتطوير مختلف القطاعات بهدف إحداث نقلة نوعية بمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين طبقاً للمعايير الدولية، وذلك إيماناً بأن المواطن المصري هو محور اهتمام الدولة، وحتى يحصل كل مواطن على كافة الخدمات بشكل لائق وميسر.

وأضاف الصغير أن معدلات الإنجاز في التطوير تسير وفقاً للخطة الزمنية المقررة، وأن الهيئة القومية للبريد قد بدأت بالفعل فى تنفيذ مشروع تطوير وتحديث مكاتب البريد على مستوي الجمهورية بأعلى وسائل التكنولوجيا العالمية لكي تقدم جميع الخدمات المالية والبريدية والمجتمعية للمواطنين بكفاءة عالية.

وأوضح رئيس هيئة البريد أنه تم افتتاح 4 مكاتب ضمن خطة التطوير و التحديث وهم «العباسية وباب اللوق وحلوان وحدائق القبة» وهناك عدد من المكاتب سيتم الانتهاء منها الشهر الجاري، مؤكداً أن الهيئة تستهدف تحويل 412 مكتب بمختلف المحافظات إلي مراكز خدمات بريدية متكاملة خلال العام الحالي، وذلك ليتمكن البريد المصري من المنافسة في تقديم خدماته لعملائه سواء على المستوى المحلى او الاقليمي او الدولى.

الخبر | اخبار اليوم افتتاح مكتبي بريد بالجيزة بعد تحويلهما إلى «خدمة متكاملة» - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : النهار مصر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق