اخبار اليوم المصري يواصل مطاردة الزمالك بإسقاط الشرطة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

حقق المصري البورسعيدي فوزًا صعبًا على حساب اتحاد الشرطة بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما اليوم الأثنين في الجولة الـ21 من الدوري.

المصري نجح في تحقيق فوزه الثاني على التوالي بعد انتصاره الجولة الماضية على انبي بـ4 أهداف نظيفة.

جاء الشوط الأول متوسط المستوى من جانب الفريقين، وان ظهر المصري أكثر خطورة، بعد تهديد مرمى حسام أسامة حارس الشرطة في أكثر من مناسبة.

وفي الشوط الثاني واصل المصري الضغط على دفاعات الشرطة، ولكن لم ترتقي الهجمات الى فرص محققة، في المقابل اعتمد الشرطة على الهجمات المرتدة واستغلال انطلاقات محمد بسيوني.

وفي الدقيقة 75 ومن عرضية من سعيد مراد، تمكن أحمد جمعة البديل، من تسجيل هدف الفوز للمصري برأسية متقنة، لتسكن شباك حسام أسامة.

حاول الشرطة في الدقائق الـ15 تكثيف الهجوم، بعد نزول صلاح ريكو، الا ان الهجمات لم ترتقي للخطورة الكافية لتهديد مرمى رمزي صالح حارس المصري، لتنتهي المباراة بفوز المصري بنتيجة 1-0.

ارتفع رصيد المصري الى النقطة 39 في المركز الثالث وبفارق نقطتين عن الزمالك صاحب المركز الثاني، فيما توقف رصيد اتحاد الشرطة عند النقطة 15 في المركز الـ16.

الخبر | اخبار اليوم المصري يواصل مطاردة الزمالك بإسقاط الشرطة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : النهار مصر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق