اخر الاخبار اليوم بالفيديو.. البنك الأهلي يكشف تفاصيل جديدة عن "شهادة بلادي الدولارية"

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد محمود منتصر نائب رئيس البنك الأهلي، أن هناك إقبالا كبيرا بعد طرح "شهادات بلادي الدولارية"، مشيرًا إلى أنه سيتم الإعلان عن حصيلة الشهادات نهاية مارس.
وأضاف خلال حواره مع الإعلامية لبنى عسل مقدمة برنامج "الحياة اليوم" المذاع عبر فضائية "الحياة"، أن الشهادات الدولارية للمصريين بالخارج تعطي عائد يصل إلى 5.5 % من خلال الشهادات فئة الـ 5 سنوات، فيما يصل عائد الشهادات فئة الـ 3 سنوات إلى 4.5 %، وعائد شهادات السنة الواحدة إلى 3.5%، وهي جميعها عوائد لا تقدمها البنوك الأجنبية في الخارج.
وقال: "إنه سيتم تحويل العائد كل 6 أشهر عن طريق الانترنت بالدولار، إلى أصحاب الشهادات بالخارج، فيما يتم التعامل من خلال الاكتتاب عبر الإنترنت بحد أقصى 10 آلاف دولار وهناك نظام خاص للمبالغ الأكبر عبر البنوك الخارجية".
وعن تأثير القوانين الخارجية على عوائد المصريين من الشهادات، قال:" المصريون في الخارج حاملي الجنسية الأمريكية هم المعنيين بقانون فاتيكا والتي ستحصل منه 20 % من عائد شهادات "بلادي".

1689%247cview
1824%247cview

الخبر | اخر الاخبار اليوم بالفيديو.. البنك الأهلي يكشف تفاصيل جديدة عن "شهادة بلادي الدولارية" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور شامل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق