اخبار العالم الان توقعات باستمرار صعود الذهب بسبب تراجع الجنيه

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد الدكتور هانى ميلاد، عضو شعبة الذهب باتحاد الغرف التجارية، أن السبب الرئيسي وراء ارتفاع أسعار المعدن النفيس في السوق المحلية هو ارتفاع سعره بالأسواق العالمية، وتراجع الجنيه المصري أمام الدولار، بسبب نقصه في السوق.

وتوقع، في تصريحات خاصة لـ"فيتو"، ارتفاع أسعار الذهب في البورصة العالمية خلال الفترة القادمة، بسبب انخفاض الطلب على البترول لانخفاض سعره، وانتهاء الشائعات المتعلقة بارتفاع سعر الفائدة على الدولار بالبنك المركزي الأمريكي.

وتابع ميلاد أن الذهب استرد عافيته، ومن غير المتوقع أن ينخفض مرة أخرى خلال الفترة الحالية.

وأكد عضو شعبة الذهب باتحاد الغرف التجارية، على تراجع حركة بيع وشراء الذهب بالأسواق المحلية نتيجة انخفاض السيولة النقدية مع الأفراد، ولا علاقة لها بارتفاع أسعار الذهب في الوقت الحالي.

ارتفعت أسعار الذهب خلال تعاملات اليوم الإثنين، بفعل تقلبات أسواق الأسهم العالمية، وتباين توقعات رفع معدل الفائدة الأمريكية خلال الشهر الحالي.

واستفاد المعدن الأصفر من تباين أداء مؤشرات الأسهم في آسيا وأوروبا اليوم، وسط بيانات اقتصادية مشجعة في الصين، ومخاوف وترقب لاجتماع البنك المركزي الأوروبي.

الخبر | اخبار العالم الان توقعات باستمرار صعود الذهب بسبب تراجع الجنيه - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : فيتو ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق