اخبار العالم فيديو..البنك الأهلي: إقبال ملحوظ من المصريين بالخارج على شهادات «بلادي»

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

محمود منتصر

قال محمود منتصر ، نائب رئيس مجلس ادارة البنك الأهلي، أنه تم إصدار شهادات "بلادي" الدولارية بالتنسيق مع وزيرة الهجرة الدكتورة نبيلة مكرم ، موضحاً أن الشهادات عبارة عن شهادة مدتها سنة وأخرى سنتين وأخرى 3 سنوات وهي الأعلى في الفائدة 5.5 %.

 

واضاف منتصر خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الحياة اليوم" المذاع على فضائية "الحياة" مساء اليوم الإثنين، أن عائدات الشهادات يتم صرفها بالدولار، مؤكدا أن الاكتتاب بالشهادات الدولارية يتم عبر الانترنت بحد أقصى 10 آلاف دولار، لافتاً إلى أن هناك إقبال ملحوظ من المصريين بالخارج خصوصا من أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية.

 

وأشار  نائب رئيس مجلس ادارة البنك الأهلي، إلى أن وزيرة الهجرة نبيلة مكرم ستعلن عن حصيلة بيع الشهادات الدولارية في مؤتمر صحفي ، مشيرا إلى ان سعر الفائدة على شهادات ( بلادي ) الدولارية مجزي ولا تقدمه البنوك بالخارج، مضيفاً أن  المصريين حاملي الجنسية الأمريكية هم المعنيين بقانون ( الفاتكا ) ويخصم منه 20 % من عائد شهادات ( بلادي ).

 

شاهد الفيديو:

 

 

الخبر | اخبار العالم فيديو..البنك الأهلي: إقبال ملحوظ من المصريين بالخارج على شهادات «بلادي» - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوفد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق