اخبار اليوم مطروح اليوم.. تأسيس لمجلس الحكماء وتطوير مستشفى التوليد والصحة الإنجابية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

شهدت محافظة مطروح أحداثًا عديدة،اليوم الإثنين، أبرزها عقد محافظ مطروح اللواء علاء ابو زيد لقاء مع عدد من كبار الشخصيات ذوى الكفاءة والخبرة في العمل السياسي والتنموي في كافة المجالات بالمحافظة سواء في المجالس المحلية أو العمل التنفيذي والشعبي، وذلك تمهيدًا لتدشين مجلس حكماء مطروح للاستعانة بجهودهم وخبراتهم العملية للمساهمة والمشاركة فى تنمية مطروح بالتعاون مع الجهاز التنفيذى للمحافظة.


كما صدَّق اللواء محافظ مطروح اللواء علاء أبو زيد على تخصيص مليوني جنية لتدعيم الأجهزة الطبية والمعدات بمستشفى التوليد والصحة الإنجابية بمطروح للارتقاء بها والنهوض بالخدمات الطبية المقدمة للمرأة بالمحافظة، صرحت بذلك عزة الحويطى مدير مستشفى التوليد والصحة الإنجابية.


وتفقد وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح الدكتور محمد الشركسي سير العملية التعليمية بمدرسة الثانوية بنات الجديدة، وتابع استعدادات المدرسة لمهرجان تقييم المكتبات علي مستوي الجمهورية المزمع إقامته بالمدرسة.


وعقد مركز النيل للاعلام بمطروح ندوة موسعة بعنوان "خطورة الإرهاب على الوطن والمواطن" لنشر الوعى لدى الشباب ضد الارهاب والفكر المتطرف بحضور عدد كبير من الجمعيات الأهلية وشيوخ وآئمة المنطقة الأزهرية والأوقاف وطلبة مدارس مطروح.
واجتمع مدير منطقة مطروح الازهرية الدكتور سالم محمد عبد العاطى بوكلاء التعليم الأزهري بالمنطقة الازهرية وممثلين من إتحاد الطلاب بديوان عام المنطقة للإستماع إلي شكواهم ومتطلباتهم فى تطوير العملية التعليمية.


وتمكن ضباط مكافحة المخدرات فى مطروح من ضبط 34 قطعة حشيش بحوزة ميكانيكى بقصد الإتجار.


كما أعلن مدير أمن مطروح اللواء هشام لطفي عن استقبال منفذ السلوم البري 389 مصريًا بينهم 322 خرجوا من البلاد بطريقة شرعية و67 خرجوا بطريقة غير شرعية، ليصل إجمالي المصريين العائدين من ليبيا عبر منفذ السلوم منذ منتصف فبراير قبل المنصرم 140 ألف مصري.

الخبر | اخبار اليوم مطروح اليوم.. تأسيس لمجلس الحكماء وتطوير مستشفى التوليد والصحة الإنجابية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق