اخبار مصر الان بالصور.. تفعيل دور الجمعيات الأهلية في خدمة المجتمع الإسماعيلي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

نظم صباح اليوم المجمع الاعلامى بالاسماعيلية التابع للهيئة العامة للاستعلامات، لقاءًا موسعا تحت عنوان "معا من أجل مجتمع مدنى أقوى"، بقاعة المؤتمرات الكبرى بمقر المجمع.
وقالت عواطف أندراوس مدير المجمع الاعلامى اللقاء كيفية دعم منظمات وجمعيات العمل الاهلى فى مصر وتمكين المجتمع المدنى من العمل بفاعلية كشريك أساسى فى عملية التنمية ، مشيرة إلى ان المنح المالية والتدريبات المختلفة وخدمات الدعم الفنى التى يقدمها المركز المصرى وتحدث عن الحكم الداخلى الجيد للجمعيات والتشكيك وإقامة الشبكات وبناء القاعدة الشعبية وإدارة المتطوعين كما أشار إلى المنح المادية لتمويل الأنشطة فى مجالات الصحة والتعليم إدعم المرأة وحقوق الطفل وحماية البيئة .
وأضافت أنه حضر د. شريف غنيم المدير التنفيذى للمركز المصرى لدعم المنظمات الاهلية وعضو مجلس إدارة المركز وبمشاركة 50 من رؤساء مجالس إدارات وأعضاء الجمعيات الأهلية .

الخبر | اخبار مصر الان بالصور.. تفعيل دور الجمعيات الأهلية في خدمة المجتمع الإسماعيلي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : البوابة نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق