اخبار اليوم كيف تناولت صحف العالم تعاقد الأهلي مع لاسارتي؟

0 تعليق 140 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تحدثت الصحف العالمية عن تعاقد النادي الأهلي المصري مع المدير الفني الأوروجواياني مارتن لاسارتي لقيادة الفريق الأحمر في الفترة المقبلة.

ونقلت صحيفة آس تصريح المدير الفني في خلال المؤتمر الصحفي لتقديمه حيث قال : "حضرت لنادي كبير، أريد الفرصة في النادي الأهلي، ولن أفرط في هذه الفرصة".

 

وقالت صحيفة Riazor إن هذه هي التجربة الأولى للمدرب لاسارتي في القارة الإفريقية، بعد أن خاض من قبل تجربة مع ريال سوسيداد الإسباني ومن قبل ذلك مع نادي الوصل في دولة الإمارات.

 

أما صحيفة Ovacion في أوروجواي قالت إن المدير الفني طلب من جماهير الأهلي الصبر، كما تطرق إلى أنه معجب بالنادي الأهلي صاحب التاريخ الكبير.

الأهلي يعلن جاهزية حسام عاشور أمام جيما الإثيوبي

وأكد خالد محمود طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن حسام عاشور لاعب وسط الفريق جاهز لمباراة جيما الإثيوبي في دوري ابطال افر يقيا الأحد المقبل في إثيوبيا.

وتعافى عاشور من الإصابة الأخيرة التى لحقت به في مباراة الذهاب امام جيما ببرج العرب حيث عانى من اصابة بكدمة في الكاحل.

وأعلن طبيب الأهلي جاهزية حسام عاشور لمباراة إياب دور ال٣٢ من دوري أبطال إفريقيا أمام جيما في إثيوبيا بعد تعافيه التام من الإصابة.

وكشف خالد محمود طبيب الأهلي عن موقف أحمد فتحي من مباراة جيما الإثيوبي في إياب دور ال٣٢ من بطولة دوري أيطال إفريقيا.

وقال محمود في تصريحات خاصة إلى "الفجر الرياضي: "من الصعب لحاق فتحي بمباراة الأحد المقبل ونفضل إراحته في هذا اللقاء".

وأضاف طبيب الأهلي: "من الطبيعي أن تستغرق إصابة فتحي هذا الوقت بالنظر إلى المجهود الكبير الذي يبذله على أرض الملعب، ونحن نفضل عدم الاستعجال في الدفع به.. ربما يصبح أحمد فتحي جاهزًا للمباراة التي سنخوضها عقب مواجهة جيما الإثيوبي، ونأمل في ذلك".

ويستعد الأهلي للسفر إلى إثيوبيا بعد غد الخميس لمواجهة جيما أبا جيفار في إياب دور ال٣٢ من دوري أبطال إفريقيا، حيث انتهت مباراة الذهاب في برج العرب بفوز الفريق الأحمر بثنائية ناصر ماهر ومروان محسن.

وكان أحمد فتحي قد تعرض للإصابة بمزق في العضلة الأمامية خلال مباراة الأهلي أمام الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث غاب اللاعب عن فريقه طوال الفترة الماضية.

وحقق الأهلي الفوز أمس على النجوم بهدفين نظيفين أحرزهما مراون محسن ومؤمن زكريا في مباراة مؤجلة من الجولة الثانية عشر لمسابقة الدوري المصري.

الخبر | اخبار اليوم كيف تناولت صحف العالم تعاقد الأهلي مع لاسارتي؟ - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق