اخبار اليوم أمن المنيا يكشف غموض العثور على جثة طفلة بجوار أحد المنازل بسمالوط

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تمكنت الأجهزة الأمنية بالمنيا، من كشف غموض العثور على جثة طفلة، تبلغ من العمر 5 سنوات بجوار أحد المنازل بمركز سمالوط. تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن المنيا إخطارًا من اللواء محمود عفيفى مدير إدارة البحث الجنائى، يفيد بورود بلاغ للمقدم محمود الحلوانى نائب مأمور مركز سمالوط من "حجازى.ا" عم الطفلة "ناريمان.م" 5 سنوات باختفائها من حفل زفاف أحد أقاربهم، وتم العثور على جثة الفتاة داخل جوال أمام منزل أحد أهالى العزبة.

وتم تشكيل فريق بحث بقيادة العميد عبد الفتاح الشحات رئيس مباحث المديرية ومعاونة العميد هشام بشر رئيس مباحث المخدرات والرائد محمود الجبالى معاون أول مباحث سمالوط، والمقدم أحمد الغنيمى والنقيب أحمد يوسف، وبالتنسيق مع العميد علاء الجاحر رئيس فرع الأمن العام توصلت جهود الفريق إلى أن مرتكب الواقعة هو "حمادة.س" 37سنة بقال، حيث كشفت التحريات أن الفتاة توجهت إلى محل البقالة الخاص به لشراء حلوى فقام بإدخالها إلى المحل، وحاول التحرش بها جنسيًا فقامت الفتاة بالصراخ فخشى افتضاح أمره فقام بخنقها بالإيشارب الخاص بها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

وتبين أن الجانى وضع الفتاة بجوال واتصل بأهلها من تليفون مجهول وأبلغهم بفض حفل الزفاف والبقاء فى منازلهم مقابل إعادة ابنتهم إليهم، وقام بوضع الفتاة فى جوال وألقاها أمام منزله فجرا. تم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف تفصيليًا بالواقعة، وجار العرض على النيابة.

 

الخبر | اخبار اليوم أمن المنيا يكشف غموض العثور على جثة طفلة بجوار أحد المنازل بسمالوط - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : النهار مصر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق