اخبار اليوم مقالب "البوكسينج داي" تهدد فوز ليفربول بالدوري الإنجليزي

0 تعليق 130 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يخشى نادي ليفربول استمرار عقدته في التتويج بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما ابتعد بالصدارة بفارق 4 نقاط عن وصيفه مانشستر سيتي قبل الجولة المعروفة بـ"البوكسينج داي".

وتُقام جولة "البوكسينج داي" يوم الأربعاء المقبل، ويستضيف فيها ليفربول نظيره نيوكاسل يونايتد، على ملعب أنفيلد ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من الدوري الإنجليزي.

وتشهد السنوات الـ10 الأخيرة على نجاح متصدر الدوري الإنجليزي قبل جولة "البوكسينج داي" في الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز مع نهاية الموسم باستثناء نادي ليفربول الذي خرق هذه القاعدة حيث نجح في تصدر الدوري الإنجليزي الممتاز قبل جولة "البوكسينج داي"، موسمي 2008-2009 و2013-2014، ولكنه فشل في الفوز بالبريميير ليج.

 

وابتعد نادي ليفربول بصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بجدارة بعد فوزه على وولفرهامبتون ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من البريميير ليج وخسارة مانشستر سيتي وتشيلسي.

ليفربول يبتعد بصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

وفاز ليفربول المحترف به محمد صلاح على وولفرهامبتون بهدفين نظيفين ليعزز صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي بينما سقط مانشستر سيتي في فخ الهزيمة أمام كريستال بالاس بنتيجة 3-1، وخسر تشيلسي أمام ليستر سيتي بهدف نظيف.

ترتيب الدوري الإنجليزي

ووصل ليفربول إلى 48 نقطة صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني بـ44 نقطة ثم توتنهام 42 نقطة بينما تشيلسي في المركز الرابع برصيد 37 نقطة بفارق الأهداف عن أرسنال.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

أحرز الدولي المصري محمد صلاح هدفًا في مرمى وولفرهامبتون جعله في المركز الثاني في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 11 هدفًا متساويًا مع هاري كين مهاجم توتنهام خلف أوباميانج نجم أرسنال المتصدر برصيد 12 هدفًا.

وساهم محمد صلاح في تسجيل 16 هدفًا في الدوري الإنجليزي هذا الموسم (11 هدفًا و5 تمريرات حاسمة) وهو عدد المساهمات التهديفية الذي لا يتفوق عليه في الدوري سوى البلجيكي إدين هازارد، الذي ساهم في تسجيل 17 هدفًا هذا الموسم (سجل 8 وصنع 9).

وواصل محمد صلاح مسيرة التألق أمام الفرق الصاعدة حديثًا في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي فسجل في آخر 6 مباريات لعبها في الدوري ضد فرق صاعدة حديثًا بواقع هدف في كل مباراة.

وولفرهامبتون ضحية محمد صلاح رقم 20 في الدوري الإنجليزي

وأصبح وولفرهامبتون هو الضحية رقم 20 الذي يتمكن محمد صلاح من التسجيل في شباكه في الدوري الإنجليزي بقميص ليفربول لينجح النجم المصري في التسجيل ضد جميع الفرق التي واجهها في الدوري بقميص ليفربول ما عدا فريقين مانشستر يونايتد وسوانزي سيتي.

وحافظ ليفربول على انطلاقته التاريخية بتحقيق 48 نقطة من أول 18 جولة من الموسم، ومدد الفريق سلسلة اللاهزيمة الغير مسبوقة للنادي بالوصول إلى 19 مباراة متتالية دون هزيمة (أول 18 مباراة هذا الموسم + أخر مباراة في الموسم الماضي)، واستقبل الفريق 7 أهداف فقط بعد أول 18 جولة من الموسم محققًا الرقم الدفاعي الأفضل بعد أول 18 جولة من موسم في عهد المسابقة.

ونجح يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول في تحقيق الفوز على جميع الفرق البريطانية التي واجهها كمدرب لليفربول في مختلف البطولات، فأصبح وولفرهامبتون هو الفريق رقم 32 الذي يتغلب عليه كلوب من بين 32 فريقًا واجههم مع الريدز في مختلف البطولات.

وضمن نادي ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل الوصول إلى مرحلة أعياد الميلاد "الكريسماس"

الخبر | اخبار اليوم مقالب "البوكسينج داي" تهدد فوز ليفربول بالدوري الإنجليزي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق