اخبار اليوم عاجل.. أبو تريكة يوجه صدمة كبيرة لعشاق محمد صلاح

0 تعليق 850 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تحدث محمد أبو تريكة نجم منتخب مصر والنادي الأهلي الأسبق، عن موقعة مانشستر سيتي ضد ليفربول، المحترف بين صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، غدا الخميس، في ختام منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وقال أبو تريكة في تصريحات لموقع "في الجول": - أتوقع أن مانشستر سيتي سيفوز. ولو أنني أتمنى فوز ليفربول، لأن هذه الفرصة هي الأخيرة لـ سيتي لكي يستمر في سباق المنافسة على لقب الدوري".

 

وتابع: "في حالة هزيمة سيتي سيكون خارج حسابات المنافسة على درع الدوري ويمكن وقتها أن نقول GAME OVER".

 

وأضاف: "الهزيمة تعني أن المسألة قد حسمت لليفربول كون المباراة ستقام على ملعب بالإضافة لاستعادته للاعبه البرازيلي فيرناندينو والفريق ككل استعاد الثقة بعد فوزه في الجولة الماضية ، بينما ليفربول الآن في الصدارة بفارق سبع نقاط، وهي تعطيه أريحية أكثر واللعب بدون ضغط".

 

وعن السبب وراء تراجع سيتي في الفترة الماضية، قال تريكة: "المشكلة التي يعاني منها مانشستر سيتي هي الغيابات المتكررة بسبب الإصابات في وقت صعب وهنا أتحدث عن العائد فيرناندينو وماندي، بالإضافة للياقة البدنية التي تراجعت عند اللاعبين وهذا ما تعودنا عليه في الثلاث سنوات الأخيرة".

 

الخبر | اخبار اليوم عاجل.. أبو تريكة يوجه صدمة كبيرة لعشاق محمد صلاح - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق