اخبار اليوم رئيس ريال مدريد يعثر على خليفة نجم الفريق الملكي

0 تعليق 170 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يسعى فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني إلى التعاقد مع لاعب يحل مكان لوكا مودريتش لاعب الفريق الملكي وأفضل لاعب في العالم 2018 والذي بات قريبا من الرحيل عن الفريق.

 

وأشارت صحيفة "دون بالون" الإسبانية أن بيريز يحاول ضم سيرجي ميلينكوفيتش-سافيتش لاعب وسط لاتسيو ليحل مكان مودريتش الذي يعيش أسوء نسخة مع الريال فقد انخفض مستواه بشكل كبير بالتحديد بعد كأس العالم.

 

ويقدم الصربي سافيتش موسم جيد مع لاتسيو الذي يحتل المركز الرابع في الدوري الايطالي، وهو يبلغ من العمر 23 عاما ولديه أيضا الجنسية الإسبانية.

 

وقضى اللاعب الصربي مواسم عدة في الدوري الايطالي "الكالتشيو" كما أنه أوضح بالفعل أن أداءه في هذا الصيف يريد من خلاله أن يجرب حظه في ناد كبير.

 

ويسعى نادي ريال مدريد للتعاقد أيضاً مع إيكاردي مهاجم إنتر ميلان وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية من أجل تدعيم خط هجوم الفريق.

 

وأكدت واندا نارا زوجة ومديرة أعمال المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي أن زوجها بعيد جداً عن توقيع عقد جديد مع إنتر ميلان وأن هناك 4 أندية تريد التعاقد معه بقوة حتى الآن من بينهم ريال مدريد.

 

وكانت الصحافة الأرجنتينية في وقت سابق اليوم الأربعاء قد زعمت أن إيكاردي لن يجدد عقده مع الإنتفي حين أن نارا لم تذكر ذلك، فقط أقرت بأن المفاوضات مع النيرازوري قد توقفت.

 

وقالت واندا نارا في تصريحات مع صحيفة "آس" الإسبانية: "أن تجديد إيكاردي عقده مع إنتر ميلان أصبح بعيداً جداً جداً".

 

وتابعت حديثها: "نحن بعيدون عن التوصل إلى اتفاق مع الإنتر، كما أن الأرقام التي يتم التحدث عنها في إيطاليا ليست صحيحة ولم نتلق عرضًا مقنعًا من إنتر ميلان بعد".

 

وأضافت: "نعتقد أن ماورو يستحق أكثر من ذلك،هناك بعض الأندية الأوروبية الكبرى للغاية التي تهتم بالتعاقد معه، على سبيل المثال يوجد أكبر ناديين في إسبانيا، حيث نمتلك معهم علاقات ممتازة، بالإضافة إلى فريق إنجليزي وفرنسي".

 

الخبر | اخبار اليوم رئيس ريال مدريد يعثر على خليفة نجم الفريق الملكي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق