اخبار اليوم ريال مدريد يصدم مبابي بهذه الصفقة

0 تعليق 170 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد يتعرض للعديد من الضغوطات وبالتحديد داخل جدران النادي حيثُ يحذره الجميع من ضياع حلم ضم الفرنسي كيليان مبابي.

وقالت صحيفة "دون بالون" الإسبانية أن بيريز يرى في نيمار مستقبل ريال مدريد ولديه كل شيء ليقدمه في السنانتياجو برنابيو في حالة تم التعاقد معه في الفترة المقبلة.

وأوضحت الصحيفة الاسبانية أن بيريز سيجد صعوبات كبيرة في التعاقد مع نيمار خصوصاً أن بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي يريد بشدة التعاقد مع "ني" لذا؛ على استعداد لتقديم عروض مغرية من أجله، وكان اللاعب قد لمح إلى حبه لانجلترا منذ أشهر.

ويسعى ريال مدريد للتعاقد مع صفقة قوية ومؤثرة لتعويض جماهير السانتياجو برنابيو عن رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو عن صفوف الفريق بشكل مفاجئ للجميع.

ويحاول بيريز امتصاص غضب جماهير ريال مدريد بعد ابتعاد الفريق قليلاً عن المنافسة في بطولة الليجا الإسبانية والخسائر التي تلقاها في دوري الأبطال ففقد أصاب القلق الجماهير.

ويحتل حالياً ريال مدريد المركز الخامس في جدول ترتيب فرق الدوري الاسباني برصيد 30 نقطة بعد خوض 18 مباراة حيثُ يتصدر البارسا الجدول برصيد 40 نقطة.

الخبر | اخبار اليوم ريال مدريد يصدم مبابي بهذه الصفقة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق