اخبار مصر العاجلة اليوم موعد مباراة ليفربول وبرايتون فى الدورى الإنجليزى والقنوات الناقلة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تقام اليوم السبت مباراة ليفربول وبرايتون، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، ويعد لقاء هام وقوى في إطار منافسات الجولة الـ22 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويترقب الجماهير في دول العالم المواجهة التى ستقام بين فريقى ليفربول وبرايتون في أقوي مباريات هذا الأسبوع، حيث يدخل فريق ليفربول لقاء اليوم برصيد 54 نقطة، وبذلك فيأتي ليفربول على صدارة الجدول بفارق أربع نقاط فقط عن السيتيزينس والذى متصدر المركز الثاني فى ترتيب جدول الدوري الإنجليزي.

ويهتم الكثير من عشاق مشاهدة مباريات نادي ليفربول اهتمام متابعة لكل المباريات التى يشاركها وخاصة جماهير العالم العربي، نظرا لمشاركة اللاعب المصري محمد صلاح ضمن فريق نادي ليفربول، وما يقدمه اللاعب من أداء رائع.

موعد مباراة ليفربول القادمة ضد برايتون
ستنطلق المباراة في تمام الساعة 5 مساءً بتوقيت القاهرة وفلسطين، وتوقيت المملكة العربية السعودية والأردن وسوريا ولبنان في تمام الساعة 6 مساءً.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبرايتون
وأعلنت مجموعة قنوات بين سبورت الرياضية عن إذاعتها لهذا اللقاء على قناة بي إن سبورت الرياضية 2 HD.

الخبر | اخبار مصر العاجلة اليوم موعد مباراة ليفربول وبرايتون فى الدورى الإنجليزى والقنوات الناقلة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق