اخر الاخبار اليوم الاتصالات: فوز مصر بتنظيم أمم أفريقيا رسالة بالانتصار على الإرهاب

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف الدكتور حمدي الليثي، رئيس شعبة الاتصالات بغرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات، عن أن فوز مصر بتنظيم كأس الأمم الإفريقية 2019 رسالة قوية لانتصار مصر على قوى الشر والإرهاب ودليل على نجاح الرئيس السيسي في دحر الإرهاب وقوة مصر داخليًا وخارجيًا.

وقال رئيس الشعبة، في تصريح لـ "الدستور"، إن مصر أكبر دولة منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وعام 2019 سيشهد جني ثمار الإصلاحات الاقتصادية وستكون بداية قوية، مشيرا إلى استعادة مصرمكانتها الإقليمية والدولية بفضل تحركات الرئيس السيسي المستمرة لإعلاء شأن الوطن وفوز مصر دليل قوي على انتصار الإرادة المصرية على قوى الإرهاب والشر التي لا تريد لمصر تنظيم أي بطولة أو استضافة أي حدث كبير.

وأوضح الليثي أن قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات سيستفيد من هذا الحدث والذي سيحقق رواجا اقتصاديا وسياحيا وسيؤدي لتنشيط حركة الاتصالات الدولية وسعات الإنترنت، ما سيؤدي إلى زيادة إيرادات الشركات العاملة بالسوق، متوقعًا توفير مزيد من فرص العمل للشباب خلال العام الجاري.

الخبر | اخر الاخبار اليوم الاتصالات: فوز مصر بتنظيم أمم أفريقيا رسالة بالانتصار على الإرهاب - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور شامل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق