اليوم السابع عاجل - الرئيس اللبنانى لمسؤول أمريكى: نتمنى استئناف عملية ترسيم الحدود بالجنوب

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الرئيس اللبنانى العماد ميشال عون إن دعم الولايات المتحدة للسلام العادل والشامل فى منطقة الشرق الأوسط، سيدفع نحو استقرار الوضع فى لبنان وترسيخ الهدوء على الحدود الجنوبية.

وأكد الرئيس اللبنانى خلال استقباله نائب وزير الخارجية الأمريكية السفير ديفيد هيل ظهر اليوم في قصر بعبدا، أن عملية ترسيم الحدود فى الجنوب اللبنانى تأخرت، معربا عن أمله أن يتم استئناف الترسيم قريبا.

وشكر عون الدعم الذى تقدمه الولايات المتحدة الأمريكية للجيش اللبنانى الذى يقوم بدوره فى حفظ الأمن والاستقرار فى لبنان، لافتا إلى أن الأسباب التى جعلت لبنان يواجه صعوبات اقتصادية ومالية من بينها الأزمة العالمية والحروب فى الجوار ولاسيما الحرب السورية، وتدفق النازحين السوريين إليه.

وأكد الرئيس اللبنانى أن بلاده بصدد القيام بإجراء إصلاحات مالية واقتصادية من خلال تعزيز القطاعات الإنتاجية إضافة إلى تفعيل عملية مكافحة الفساد.

وكان المسؤول الأمريكى قد أطلع الرئيس اللبنانى على أهداف جولة وزير الخارجية الأمريكى مايك بومبيو فى عدد من دول المنطقة، وشرح موقف بلاده من التطورات وخصوصا في سوريا، مؤكدا دعم بلاده للبنان في المجالات كافة.


الخبر | اليوم السابع عاجل - الرئيس اللبنانى لمسؤول أمريكى: نتمنى استئناف عملية ترسيم الحدود بالجنوب - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع عاجل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق