اخر الاخبار اليوم كورة شووت بث مباشر مباراة الاهلي وشبيبة الساورة اليوم LIVE HD

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يلتقي فريق النادي الأهلي مع نظيره شبيبة الساورة الجزائري، اليوم الجمعة 18-1-2019، في الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويعتمد لاسارتى، المدير الفنى للنادى الأهلى، فى مباراة اليوم على الصفقات الجديدة، وأبرزها رمضان صبحى وحسين الشحات ياسر إبراهيم من أجل تحقيق الفوز الثانى على التوالى فى دور المجموعات.

ويفتقد الأهلى لخدمات أحمد فتحى، سعد سمير، ومحمد نجيب، وحسام عاشور، وهشام محمد، ووليد أزارو، مروان محسن، وصلاح محسن، ومحمد محمود بسبب الإصابة.

مشاهدة مباراة الأهلي وشبيبة الساورة فى دورى ابطال افريقيا بث مباشر بدون تقطيع

فيما أشار مأمون حمليلي، رئيس نادى شبيبة الساورة، إلى ان فريقه لم يكن موفقا في مباراة سيمبا والتي خسرها بثلاثية في الجولة الأولى، ولكن هذه المباراة لا تعكس المستوى الحقيقي للفريق الجزائري.

وأوضح حمليلي، أن الساورة هو فريق جديد على الساحة الأفريقية، ويرغب في تثبيت أقدامه واكتساب خبرات، وفي الوقت نفسه يتمسك بالطموح والأمل في الوصول إلى أقصى مرحلة ممكنة في البطولة.

مشاهدة مباراة الأهلي وشبيبة الساورة فى دورى ابطال افريقيا بث مباشر بدون تقطيع

موعد مباراة الأهلي وشبيبة الساورة

مباراة الأهلي وشبيبة الساورة تبث على قناة beIN SPORTS HD1 مباشرة الجمعة، في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، والثامنة بتوقيت الجزائر، التاسعة بتوقيت القاهرة.

مشاهدة مباراة الأهلي وشبيبة الساورة فى دورى ابطال افريقيا بث مباشر بدون تقطيع

موقف الأهلي وشبيبة الساورة

فاز الأهلي في أولى مبارياته على فيتا كلوب الكونغولي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما السبت الماضي، على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

فيما استهل شبيبة الساروة مشواره بهزيمة ثقيلة أمام سيمبا التنزاني بثلاثية نظيفة.

مشاهدة مباراة الأهلي وشبيبة الساورة فى دورى ابطال افريقيا بث مباشر بدون تقطيع

ومن جانبه وصف الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"، المباراة المرتقبة التى تجمع شبيبة الساورة الجزائرى والأهلي، المقرر إقامتها التاسعة مساء اليوم الجمعة 18-1-2019،  بالاختبار الخادع للشياطين الحمر.

وقال الكاف، عبر موقعة الإلكترونى، إن الأهلى يواجه اختباراً خادعاً عندما يلتقى مع شبيبة الساورة، موضحاً أن المارد الأحمر يعانى العديد من الغيابات فى مباراة الغد بسبب "لعنة الإصابات" التى ضربت صفوف الفريق فى الفترة الأخيرة.

الخبر | اخر الاخبار اليوم كورة شووت بث مباشر مباراة الاهلي وشبيبة الساورة اليوم LIVE HD - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور شامل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق