عاجل

سوشال: صور: يخلق من الشبه أربعين…شبيه رئيس الوزراء الكندي مطرب أفغاني

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآناشتراك

يخلق من الشبه أربعين….منذ ظهوره الأول في برنامج للمواهب، أدى التشابه المذهل بين المغني الأفغاني (عبد السلام مفتون) ورئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو لجعله شخصية شهيرة.

وجذب الشاب الذي يبلغ من العمر 28 عاما انتباه الجمهور عندما سافر إلى العاصمة كابول للمشاركة في برنامج (النجم الأفغاني)، وهو مسابقة غنائية تلفزيونية تجذب متنافسين من شتى أنحاء أفغانستان.

وقال (مفتون) لوكالة (رويترز) “يناديني الناس بجاستن ترودو أفغانستان… منذ أتيت إلى كابول أصبحت لي شعبية كبيرة ويلتقط الناس الصور معي”.

وقال (قيس ألفت)، وهو أحد حكام البرنامج، إن الشبه بين المغني ورئيس الوزراء الكندي الذي يبلغ من العمر 47 عاما قد يقلب موازين المسابقة لصالحه.

وأضاف “هناك فرصة كبيرة أن يفوز في البرنامج لأنه… المنافس الوحيد الذي يحظى بهذا الظهور الكبير”.

لكن لدى (مفتون)، الذي بدأ مسيرته في الغناء قبل سبع سنوات بإحياء حفلات الزفاف، طموحات أكبر.

وقال “أمنيتي الوحيدة أن يأخذني رئيس الوزراء (ترودو) إلى كندا وأتمكن من إحياء حفل هناك لأغني أغاني أفغانية وأن يحضر رئيس الوزراء بنفسه حفلي”.

وبذلك يفتح الشبه الكبير بشخصيات رياضية وسياسة معروفة، أبواب الشهرة العالمية لأشخاص عاديين، ربما كان أبرزهم «ميسي الإيراني» الذي يكاد يتطابق مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، و«محمد صلاح العراقي» لاعب الكرة الذي تقارب ملامحه إلى حد كبير شكل محمد صلاح نجم ليفربول والمنتخب المصري.

ويعتبر رئيس الوزراء الكندي من اكثر الشخصيات السياسية في العالم التي تحظى بشعبية كبيرة في العالم ليس فقط بسبب وسامته الجميلة، بل ايضاً بسبب مواقفه الانسانية الرائعة وحاصة مع اللاجئين من مختلف أنحاء العالم. وقد قام بتعيين لاجئ صومالي وزيراً للاجئين في كندا. كما يحظى ترودو بشعبية كبيرة في أوساط الجنس اللطيف، لا سيما وأنه من اكثر الزعماء صغراً في العمر..

 

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآناشتراك

الخبر | سوشال: صور: يخلق من الشبه أربعين…شبيه رئيس الوزراء الكندي مطرب أفغاني - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سوشال ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق