سوشال: غارات إسرائيلية في محيط العاصمة دمشق

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآناشتراك

سوشال

قالت وسائل إعلام النظام السوري، بأن الدفاعات الجوية تتصدى لأهداف معادية في محيط العاصمة، في إشارة إلى هجمات إسرائيلية جديدة ضد مواقع النظام السوري وإيران.

ونقلت شبكة أخبار دمشق الآن عن مصدر عسكري، قوله: وسائط دفاعنا الجوي تتصدى بكفاءة عالية لعدوان جوي إسرائيلي استهدف المنطقة الجنوبية، وتمنعه من تحقيق اي من اهدافه.

ووفق المصادر، فإن عدة انفجارات قوية سمعت اصواتها في شرق العاصمة دمشق وبالقرب من مطار دمشق الدولي.

وقالت المصادر التابعة للنظام السوري: وسائط دفاعنا الجوي تتصدى بكفاءة عالية لعدوان جوي إسرائيلي استهدف المنطقة الجنوبية، وتمنعه من تحقيق أي من أهدافه

القصف الحالي يأتي بعد أيام قليلة فقط من قصف إسرائيلي مشابه، إذ أكد المرصد السوري لحقوق الإنسان أن القصف استهدف مستودعات صواريخ تابعة لميليشيات حزب الله في محيط الكسوة ومطار دمشق.

وأكّدت مصادر متقاطعة للمرصد أنّ “قسمًا من الصواريخ أصاب ثلاثة أهداف في الريفين الغربي والجنوبي الغربي للعاصمة دمشق، هي مستودعات أسلحة تتبع لحزب الله اللبناني أو القوات الإيرانية”.

وفي الأشهر الأخيرة قصفت إسرائيل بشكل متكرر منشآت عسكرية للنظام السوري أو لحلفائه قرب العاصمة السورية.

وأفاد الإعلام السوري الرسمي أنه تم إطلاق الغارات الجوية، التي بدأت حوالي الساعة العاشرة مساء، من لبنان وأنه تم اعتراض عدة أهداف. وقالت إن دفاعاتها الجوية أطلقت النار على “أهداف عدوة”، وأسقطتها.

وقال مصدر عسكري، بحسب التلفزيون الرسمي السوري، إنه تم قصف مخازن أسلحة، وإن ثلاثة جنود سوريين أصيبوا.

وقالت إسرائيل إنها أطلقت دفاعاتها الجوية ضد صاروخ أطلق من سوريا بينما حاولت دمشق الرد على الغارات الجوية.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآناشتراك

الخبر | سوشال: غارات إسرائيلية في محيط العاصمة دمشق - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سوشال ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق