عاجل

اخبار اليوم أهم 10 أخبار في الكرة العالمية اليوم الإثنين.. صراع بين البرسا والريال

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شهدت ساحة كرة القدم العالمية اليوم الإثنين الموافق 21- 1- 2019، عددا من الأحداث الهامة وذلك في الدوريات الأوروبية الكبرى وبالتحديد الدوري الانجليزي الممتاز وصراع فرق قمة البريميرليج.

1- رسميا.. صدمة في مدة غياب ديمبلي عن برشلونة

أعلن نادي برشلونة الإسباني، مساء اليوم، الإثنين مدة غياب عثمان ديمبلي بعد تعرضه للإصابة يوم أمس أمام فريق ليجانيس باللقاء الذي جمع بينهما بالجولة العشرين بملعب الكامب نو.

ونشر برشلونة بيان رسمي، منذ قليل، أكد من خلاله أن عثمان ديمبلي يعاني من إصابة قوية على مستوي الكاحل الإيسر وسيغيب عن الفريق بشكل رسمي لمدة أسبوعين.

2- عاجل.. برشلونة ينهي اتفاقه مع صفقة هجومية غير متوقعة

أصبح نادي برشلونة الإسباني قريبًا من التعاقد مع اللاعب الغاني كيفن برنس بواتينج من صفوف نادي ساسولو الإيطالي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

وذكر موقع جيانلوكا دي مارزيو ذكر أن برشلونة يرغب في تعزيز صفوفه الهجومية بعد رحيل منير الحدادي، حيث سيكون الأقرب هو التعاقد مع كيفن برنس بواتينج من صفوف ساسولو حتى نهاية الموسم.

3- برشلونة يكشف حقيقة اقترابه من ضم دي يونج

كشف نادي برشلونة الإسباني، اليوم حقيقة الأنباء الشائعة عن اقترابهم من التعاقد مع فرينكي دي يونج لاعب وسط نادي أياكس أمستردام وذلك في الميركاتو الصيفي المقبل.

وقال جوليرمو أمور مدير النادي الكتالوني في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "لا أعلم شيئاً عن هذا الأمر".

4- هازارد يحسم موقفه من الانتقال لريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية بأن البلجيكي إيدين هازارد نجم وسط تشيلسي يحاول إقناع ناديه بالتخلي عنه لصالح ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية بأن هازارد لن يقوم بالضغط على إدارة تشيلسي من أجل الموافقة على رحيله في يناير الحالي بسبب الصعاب التي يواجهها البلوز حاليا وتراجع نتائجه بشكل كبير.

5- كلوب يطلق وصف مثير على لاعبي ليفربول

شدد الألماني يورجن كلوب مدرب نادي ليفربول الإنجليزي، على اقترابه من حسم لقب البريميرليج هذا الموسم واصفاً لاعبيه بـ "المحاربين" مع اشتداد المعركة على اللقب الانجليزي.

وعزز فريق الريدز مكانه في قمة الدوري الإنجليزي أول أمس بفوزه الكبير على كريستال بالاس 4-3، في المباراة التي شهدت تسجيل هدفين لمحمد صلاح ووصوله للهدف رقم 50 في البريميرليج.

6- لوكاكو يلمح باستمراره مع مانشستر يونايتد

انتقد البلجيكي الدولي روميلو لوكاكو مهاجم نادي مانشستر يونايتد، الشائعات التي أفادت برحيله عن الشياطين وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وكتب لوكاكو عبر حسابه على موقع تبادل الصور انستجرام، كنوع من الإسقاط على تلك الأحاديث: "عندما لا تعمل الكراهية يبدأون في الكذب".

7- أستراليا تُنهي مغامرة أوزبكستان وكوبر في كأس آسيا 2019

تأهل منتنخب أستراليا إلى ربع نهائي كأس أمم آسيا 2019، بعد فوزه على المنتخب الأوزبكستاني بفارق ركلات الترجيح 4-2 بعد تعادل الفريقين في الوقتين الأصلي والإضافي 0-0 يوم الاثنين على ستاد خليفة بن زايد في العين، وذلك في دور الـ16 من كأس آسيا في الإمارات.

وسيطر التعادل السلبي على مجريات المباراة في الوقتين الأصلي والإضافي، ليلجأ الفريقين إلى ركلات الترجيح من أجل حسم النتيجة.

8- ميلان يهزم جنوي ويرتقي للمركز الرابع بالكالتشيو 

حافظ فريق ميلان على موقعه في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم عبر الفوز على مضيفه جنوه 2 /صفر اليوم الاثنين في المرحلة العشرين من المسابقة.

وحسم ميلان الفوز في الدقائق الأخيرة حيث تقدم فابيو بوريني بهدف في الدقيقة 72 ثم أضاف الإسباني خيسوس فيرنانديز سوسو الهدف الثاني في الدقيقة 83.

9- رابيو يتجه للحل الأخير للرحيل إلى برشلونة

احتكم لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسي، أدريان رابيو، الذي استبعد عن تشكيلة بطل "ليغ 1" منذ فشل المفاوضات بشأن تمديد عقده، إلى لجنة الشؤون القانونية في رابطة الدوري المحلي بحسب ما علم الإثنين، لتتأكد بذلك معلومات ذكرها موقع "باريس يونايتد".

ويعتبر رابيو الذي تدرب صباح الجمعة مع الفريق الرديف بـ"قرار من النادي" بحسب ما برر مدربه الألماني توماس توخل، أن سان جرمان لا يحترم "ميثاق كرة القدم المحترفة"، وهو الاتفاق الجماعي الوطني الذي يحكم مهن كرة القدم.

10- ديفيد لويز: تشيلسي لا يصلح للكرة الهجومية

تحدث البرازيلي ديفيد لويز مدافع نادي تشيلسي الإنجليزي عن ماوريسيو ساري والذي يلقى الكثير من الإنتقادات بسبب تراجع مستوى الفريق في الفترة الماضية.

وقال ديفيد لويز في تصريحات صحفية نقلتها شبكة "سكاي سبورت" البريطانية: "هذا الفريق ليس مستعدًا بعد للكرة الهجومية بشكل كاف لأنه اعتاد على الأساليب الدفاعية لسنوات طويلة وعلى الجميع أن يتفهم ذلك".

الخبر | اخبار اليوم أهم 10 أخبار في الكرة العالمية اليوم الإثنين.. صراع بين البرسا والريال - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق