سوشال: أصوات مؤيدة للأسد تعتبر إيران ورماً سرطانياً في سوريا وتطالب بطردها بأسرع وقت ممكن

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآناشتراك

فجأة بدأت اصوات كثيرة مؤيدة للنظام السوري تطالب بطرد إيران من سوريا. ويترافق ذلك مع الغارات الاسرائيلية المتصاعدة ضد المواقع الايرانية في سوريا بحيث صارت كما وصفها احد الساخرين السوريين مثل مواعيد الدواء صباحا وظهرا ومساء. ويستشف من هذه الاصوات المؤيدة أنها تبارك الغارات الاسرائيلية على مواقع ايران داخل البلاد. والبعض الآخر يرى ان النظام وروسيا ينسقان مع اسرائيل ضد الوجود الايراني في سوريا. ويقول عبد المسيح الشامي احد اكثر الاصوات التي داعت عن النظام خلال السنوات الثمان الماضية:

سوريا عالقة بين نظام بنى مبررات وأسس وأهداف وجوده في السلطة على اساس العلاقة والدعم الإيراني، وعلى أساس لعب دور خط الدفاع الأول عنها وعن مصالحها….وبين شعب يرى في إيران عدوه الأول والاخير، ويرى فيها شيطان رجيم…..

وإيران تكذب على الجميع وتلعب دور خبيث ومخادع جدا، وهي في الحقيقة تنفذ بالتوافق مع أمريكا وإسرائبل دور المفجر في المنطقة، لتعطي لهما الذريعة والحجة لغزوا وضرب دول وشعوب هذه المنطقة ولسرقة أموالهم ولتهجيرهم من أراضيهم، وهي ستتقاسم الغنائم مع أمريكا وإسرائيل، كما فعلت في الكعكة العراقية واللبنانية واليوم السورية وغدا اليمنية و و و و والحل هو :

إما برحيل النظام، وهو الحل الأسوأ لما سيتليه من سيطرة للدواعش…وهو أمر غير وارد أصلا في ظل وجود إيران كما خبر كثير من السوريين على مدى الثماني سنوات التي مرت…فإيران رغم أنها عملت بكل خبث على تقليم أظافر النظام لكي تحوله من حليف إلى تابع ضعيف وخانع، إلا أنها لن تسمح بسقوطه، لأنه مبرر وسبب وجودها في سوريا، بحجة الدفاع عنه…

وإما برحيل إيران، وهو الأفضل والأسلم والأصح، لأنه سوف يؤدي لحل كثير من المشاكل الداخلية والخارجية التي تعاني منها سوريا…
وإما برحيل إسرائيل، وهذا أمر لا يقوى عليه الآن الشيطان الرجيم…

وإما بتشكيل حكومة وحدة وطنية من شخصيات متخصصة ونظيفة ولم تتلوث يديها بالدماء…وهذا أمر يرفضه النظام جملة وتفصيلاً….

* فأي الحلول هو الأفضل برايكم؟

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآناشتراك

الخبر | سوشال: أصوات مؤيدة للأسد تعتبر إيران ورماً سرطانياً في سوريا وتطالب بطردها بأسرع وقت ممكن - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سوشال ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق