اخبار مصر العاجلة اليوم دراسة بريطانية: الرجال يربحون المال أكثر من النساء

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أثبتت دراسة علمية بريطانية حديثة أن الرجال يربحون خلال حياتهم المهنية أموالًا تزيد على التي تحصل عليها النساء بـ300,000 جنيه استرليني، ونشرت صحيفة التايمز الأمريكية تقريرًا مفصلًا أكدت فيه الفجوة المالية بين أجور الجنسين في العديد من المؤسسات الحكومية والخاصة.

وفي السياق، أكدت سام سميذرز، المديرة التنفيذية لجمعية فاوست النسائية أن المشكلة أصبحت منتشرة بشكل كبير، وأنها امتدت إلى زيادة الفوارق المالية بين معاشات الرجال والنساء فيما بعد التقاعد عن العمل.

وقالت، كاتي تانر، المديرة بأحد شركات التوظيف البريطانية أن أصحاب الشركات عليهم أن يغيروا استراتيجياتهم في التعامل مع الموظفين، مضيفةً أنها ستستغل غدًا باعتباره يوم المرأة العالمي لإطلاق حملة مجتمعية للتوعية بأهمية توزيع الرواتب والأجور بالعدل وفقًا للجهد المبذول والمساهمة في أعمال المنظمة وليس بناءً على النوع أو أي وجه آخر من أوجه التفرقة والاختلاف.

الخبر | اخبار مصر العاجلة اليوم دراسة بريطانية: الرجال يربحون المال أكثر من النساء - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق