اخر الاخبار اليوم من جديد.. باريس سان جيرمان يزاحم برشلونة في صفقاته

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أشارت تقارير صحفية فرنسية، أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يرغب في تدعيم صفوفه على مستوى الدفاع، ويسعى لتضيق الخناق على نادي برشلونة الإسباني والدخول معه في صراع على التعاقد مع اللاعب الفرنسي فيرلاند ميندي، ظهير أيسر نادي أوليمبك ليون الفرنسي.

وفي هذا الصدد، ذكرت صحيفة «باريس يونايتد» الفرنسية أن إدارة نادي باريس سان جيرمان دخلت بقوة في الصراع على ضم اللاعب الفرنسي فيرلاند ميندي، الذي يعتبر من أقوى المرشحين للقدوم إلى كامب نو في الميركاتو الصيفي المقبل ليكون بديلًا للاعب جوردي ألبا.

وأكدت الصحيفة أن النادي الباريسي برئاسة القطري ناصر الخليفي مستعد لتقديم عرض بقيمة تتراوح بين 35 إلى 40 مليون يورو للحصول على خدماته في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضافت أن لويس فرير، أحد أعضاء الإدارة الرياضية في الـ «بي إس جي»، تواصل بالفعل مع إدارة ليون وأخبرهم باهتمام ناديه بضم اللاعب ميندي.

وأكدت أن هناك علاقة سيئة تجمع بين الناديين الفرنسيين ليون وباريس سان جيرمان، ولكن إذا تحرك بطل فرنسا في المفاوضات ووصل عرضه إلى قيمة 40 مليون يورو، فهذا سيكون كافيًا لإقناع رئيس ليون جان ميشيل أولاس بالسماح للاعبه بالرحيل.

الخبر | اخر الاخبار اليوم من جديد.. باريس سان جيرمان يزاحم برشلونة في صفقاته - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور شامل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق